السعودة النسائية تقتحم مجال العمل ضمن الطواقم الجوية و الأرضية 

سبوتنيك نقلا عن فرانس بس

#عبق_نيوز| السعودية | أكدت الخطوط السعودية ترحيبها التام بـ”السعودة النسائية”، وفتح مجال العمل أمام المرأة السعودية ضمن طواقمها الجوية والأرضية على السواء.

ونقلت صحيفة “الشرق الأوسط” عن صالح الجاسر، مدير عام الخطوط السعودية، أن “فتح الباب أمام عمل السعوديات في قطاع الطيران سيكون محل ترحيب”، دون أن يحدد سقفاً زمنياً لبدء فتح باب التوظيف للعنصر النسائي، في الوقت الذي تفتح به الخطوط السعودية حالياً باب التوظيف للطيارين الرجال.

وأشار الجاسر، في هذا الشأن، إلى أن “كل شيء وارد، فالخطط تستهدف مواكبة التطورات المجتمعية وتطورات صناعة الطيران على مختلف الأصعدة، ونحن منفتحون على كل ما يخدم الوطن والمواطن”.

كما لفت الجاسر إلى وجود عدة برامج “يتم من خلالها تأهيل أعداد كبيرة من شباب وشابات الوطن في وظائف متخصصة في مجالات المالية والمبيعات، وتقنية المعلومات، والتسويق، وعلاقات الضيوف، وصالات الفرسان، والخدمات الأرضية، والخدمة الجوية، والتموين، والصيانة وغيرها من القطاعات”.

المصدر / سبوتنيك.

السعودة النسائية تقتحم مجال العمل ضمن الطواقم الجوية و الأرضية

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد