رئيس مفوضية استفتاء كردستان يؤكد أن الجميع سيصوت للأستفتاء 

#عبق_نيوز| العراق/ كردستان العراق / الاستفتاء | أكد رئيس المفوضية العليا للاستفتاء والانتخابات في كردستان العراق، هندرين محمد، اليوم الأربعاء، أن المفوضية ألغت التصويت الخاص الذي كان من المقرر إجراؤه السبت المقبل، مشددا على أن الجميع في كردستان سيدلون بأصواتهم صباح الإثنين المقبل.

المفوضية قررت إلغاء التصويت الخاص بالبيشمركة، وقوات الأمن، وكوادر المستشفيات، والمحكومين في السجون، الذي كان من المقرر إجراؤه يوم 23  سبتمبر الجاري، وسيصوّت الجميع يوم 25  سبتمبر الجاري، أي الإثنين المقبل.

وأضاف محمد: لن يكون هناك تصويت يوم 23 سبتمبر؛ وذلك لمصلحة عملية التصويت، باعتبار أن العدد الكبير للبيشمركة موجود على الجبهات، وليسوا في ثكناتهم العسكرية مثل أعوام 2013 و2014، لذلك ستفتح مراكز التصويت لهم على تلك الجبهات.

ولفت محمد إلى أن الضغوط الدولية والإقليمية والداخلية، من أجل إلغاء الاستفتاء كثيرة، وهناك دول عظمى ضده، لكننا ماضون في إجرائه يوم 25 سبتمبر المقبل، عملية الاستفتاء ستتم، وسنفتح مراكز التصويت في تمام الساعة الثامنة صباح الإثنين المقبل، وعندها سيقتنع الناس أن الاستفتاء سيُجري.

 المصدر /

رئيس مفوضية استفتاء كردستان يؤكد أن الجميع سيصوت للأستفتاء

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد