شاعر ليبيا يُسدل الستار في موسمه الثاني بتتويج محمد اشهوب باللقب

#عبق_نيوز| ليبيا | أسدل برنامج شاعر ليبيا بموسمه الثاني الستار ليلة أمس الخميس بإعلان الشاعر محمد اشهوب فائزاً باللقب عبر شاشة قناة 218 الليبية . فيما حل الشاعر صالح أبو غرارة بن مسكين في الترتيب الثاني و الشاعر رابح بو رميلة في الترتيب الثالث فيما جاء الشاعر علي شحات في الترتيب الرابع بحسب تصويت ” الجمهور ” المشاهدين .

وجاء التتويج بعد منافسة حامية بين المتسابقين الأربعة الذين وصلوا إلى الحلقة النهائية بعد منافسة استمرت أسابيع مع عشرات المتنافسين، ليُطل الشعراء ( علي شحات، رابح  أبو رميلة ، محمد اشهوب ، صالح ابو غرارة  ) على مشاهدي قناة 218 في الحلقة الأخيرة من برنامج شاعر ليبيا ، وليحمل الشاعر محمد اشهوب لقب ” شاعر ليبيا ” ، و التي تناولت قصائد المشاركين فيه مشاكل وهموم الوطن ” ليبيا ” الذي يُعاني من صراعات و انقسامات .

وأقيمت الحلقة النهائية للبرنامج في استديوهات قناة 218 التلفزيونية الليبية في العاصمة الأردنية عمان، واستعراض من خلالها المشاركين قصائدهم في أجواء من المنافسة الشريفة امتزجت فيها الكلمة بالنغم ، إذ حل الفنان الشعبي محمود الشبلي ضيف ختام الموسم الثاني للبرنامج الأكثر شعبية في ليبيا و الأول مغاربياً .

هذا و في ختام الحلقة و بعد أن أعلان الاعلامي يوسف نوري عن اسم المتسابق الفائز باللقب ، سلمت السيدة هدى السراري مدير قناة 218 الفضائية الليبية ، الفائز باللقب الشاعر محمد اشهوب درع البرنامج

و الجدير بالذكر أن البرنامج في هذه الدورة تميز بعدد من الفعاليات والزيارات التي نظمها فريق عمل البرنامج للمشاركين لعدد من المدن الأردنية للإطلاع على الحضارات التي مرت بها المملكة و تاريخها العريق، كما تخلل البرنامج عدد من التقارير التي تتابع تفاعل الجمهور في مواقع التواصل الإجتماعي مع البرنامج والمشاركين وترصد آراء وانفعالات الشارع الليبي وتشجيع المشاركين .

كما أن لجنة تحكيم المسابقة في هذه الدورة هم نخبة من الشعراء المتميزين : ( الرويعي موسى، المهدي التمامي، وعبدالحميد بن دلة ). حيث أشرفوا على تقييم المتسابقين وتدريبهم ومشاركتهم في اختيار قصائدهم طيلة حلقات البرنامج . كما تميز الاعلامي الليبي يوسف نوري بتقديم حلقات البرنامج.

المصدر / خاص شبكة عبق نيوز . – كتابة و متابعة : عبد الله قدورة .

شاعر ليبيا يُسدل الستار في موسمه الثاني بتتويج محمد اشهوب باللقب

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد