أيمن الأعتر ” أنا ولا أنا ” حكاية عاشق

#عبق_نيوز| بريطانيا / ليبيا | غرد سوبر ستار العرب، النجم الليبي أيمن الأعتر عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، مروجًا لأحدث أعماله الغنائية وكتب” قريبًا أنا ولا أنا” ،  ليُطل بها على جمهوره من خلال شركة روتانا للصوتيات والمرئيات .

الأغنية من كلمات يم وألحان نواف عبد الله وتوزيع زيد نديم ، والجدير بالإهتمام أن الأعتر تعاون مع يم ونواف عبد الله في عدد من أغنياته حيث كتب الشاعر المتألق “يم” للأعتر: ( حال الأوادم ، يالعزيز ، هلبا ، يا تاركني ، ابتسم ، في قلبي كلام … وغيرهم ) ، كما لحن “نواف عبد الله”  أهم أغنيات الأعتر التي لاقت نحاجا كبيراً وانتشاراً واسعا بين جمهوره ومحبيه ، و من أهمها ( يا تاركني و العادل الظالم من البوم ” حال الأوادم ” الذي أصدره الأعتر في عام 2014 .

كما يستعد الأعتر لأصدار أغنية ليبية منفردة وتصويرها على طريقة الفيديو كليب بداية العام 2018 تلبية لطلب جمهوره الليبي ، فيما يُجري أستعدادته لأصدار ألبومه القادم نهاية العام نفسه. ويذكر أن للأعتر في مسيرته الفنية ثلاثه ألبومات غنائية وهن: “بحبك” 2005، و”حال الأوادم” 2014، و”في قلبي كلام” 2016.

 كتبه / عزيزة فضيل | مراسل  شبكة عبق نيوز – المملكة المتحدة .

أيمن الأعتر ” أنا ولا أنا ” حكاية عاشق

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد