رئيس المجلس الرئاسي الليبي يعقد اجتماعاً ضم مدير شركة الخدمات العامة وعمداء بلديات طرابلس الكبرى

#عبق_نيوز| ليبيا / طرابلس | في إطار اهتمام رئيس المجلس الرئاسي بالقطاعي الخدمي، التقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد فائز السراج صباح اليوم الثلاثاء بمقر المجلس بطرابلس بمدير عام شركة الخدمات العامة وعمداء كل من طرابلس الكبرى ، سوق الجمعة ، تاجوراء ، أبوسليم ، حي الأندلس بحضور وكيل وزارة الحكم المحلي للشؤون الفنية.

وتناول اللقاء مشكلة تكدس القمامة في عدة مناطق بالعاصمة طرابلس، وأسباب تدني مستوى الخدمات بشركة الخدمات العامة والشركات المساندة لها، إلى جانب المختنقات التي تعاني منها البلديات.


وأستمع السيد الرئيس لما عرضه السادة الحضور من مشاكل ومختنقات تحتاج إلى معالجة عاجلة.


من جانبه أكد السيد الرئيس علي اهتمام حكومة الوفاق الوطني بالمجالس البلدية باعتبارها الجسم الحكومي اللصيق بالمواطن والأكثر دراية باحتياجاته.


ووعد السيد الرئيس بتوفير كل ما يمكن لدعم المؤسسات الخدمية ، مشدداً على أهمية التواصل والتنسيق مع وزارة الحكم المحلي والوزارات والمؤسسات المعنية الأخرى للخروج بتوصيات للتنفيذ الفوري لحلحلة مشكلة القمامة. 


وأكد سيادته بأن الاهتمام بإيجاد الحلول للمشاكل الآنية لا يجب أن ينسينا التخطيط طويل المدى للنهوض بالمجتمعات المحلية .

 المصدر / المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني. ” فيسبوك “

رئيس المجلس الرئاسي الليبي يعقد اجتماعاً ضم مدير شركة الخدمات العامة وعمداء بلديات طرابلس الكبرى

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد