ألمانيا قاب قوسين أو أدنى من التأهل لكأس العالم بفوز ساحق على النرويج

15

#عبق_نيوز| المانيا / النرويج  | سحقت ألمانيا بطلة العالم ضيفتها النرويج 6-صفر في مباراة بالمجموعة الثالثة يوم الاثنين، منها أربعة أهداف في الشوط الأول، لتقترب أكثر من التأهل لنهائيات كأس العالم العام المقبل في روسيا.

وحسمت ألمانيا المباراة في الشوط الأول بعدما هزت الشباك ثلاث مرات في أول 21 دقيقة ويمكنها الآن حسم التأهل عندما تواجه في الخامس من أكتوبر  أيرلندا الشمالية صاحبة المركز الثاني التي تفوقت على جمهورية التشيك 2-صفر.

وتحتاج ألمانيا بطلة العالم أربع مرات، التي سجل لها تيمو فيرنر هدفين إضافة لأهداف مسعود أوزيل ويوليان دراكسلر وليون جوريتسكا وماريو جوميز، إلى نقطة واحدة من المباراتين المتبقيتين في بلفاست وعلى أرضها أمام أذربيجان بعدها بثلاثة أيام لتحجز مكانها في نهائيات روسيا.

وتتأخر أيرلندا الشمالية بخمس نقاط وراء ألمانيا التي حققت العلامة الكاملة برصيد 24 نقطة.

وسارت المباراة في اتجاه واحد منذ البداية إذ أرادت ألمانيا تجاوز انتصارها الباهت 2-1 على جمهورية التشيك الأسبوع الماضي وافتتح أوزيل مهرجان الأهداف في الدقيقة العاشرة.

وبعد ثوان كاد توني كروس أن يضاعف النتيجة لكنه سدد فوق العارضة. لكن دراكسلر عوض هذه الفرصة بتسديدة منخفضة سكنت الشباك في الدقيقة 17 في بداية مشتعلة للمنتخب الالماني.

وجعل فيرنر النتيجة 3-صفر بعد أربع دقائق أخرى مستغلا ترنح المنتخب النرويجي وأضاف المهاجم ضئيل الجسد هدفا ثانيا بضربة رأس قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول.

 المصدر / رويترز .

ألمانيا قاب قوسين أو أدنى من التأهل لكأس العالم بفوز ساحق على النرويج

Comments are closed.