لودريان في مؤتمره الصحفي مع سيالة في طرابلس يُجدد التزام فرنسا لإيجاد حل عاجل للأزمة الليبية

#عبق_نيوز| ليبيا /فرنسا | عقد وزير خارجية الوفاق محمد سيالة اليوم الإثنين مؤتمرا ًصحافياً مع وزير خارجية فرنسا جان لودريان بديوان رئاسة الوزراء في طرابلس .

سيالة رحب خلال المؤتمر بالوزير الفرنسي الذي جدد التزام فرنسا لإيجاد حل عاجل للأزمة الليبية ، وذلك من خلال التواصل مع مختلف الفرقاء السياسيين .

وأوضح لوريان أن بلاده من أوائل الدول التي تدعو للاستقرار في ليبيا وذلك لمصلحة فرنسا والدول المجاورة لليبيا في ضوء لقاء فرنسا الذي نص على حل الأزمة الليبية بتعديل اتفاق الصخيرات وصولاً لإجراء انتخابات عامة تفرز أجساماً شرعية لقيادة البلاد .

وأشار وزير الخارجية الفرنسي في ختام تصريحاته إلى أن زيارته هذه ستعقبها زيارتان إلى مدينتي مصراتة وبنغازي وذلك في إطار السعي لتقريب وجهات النظر بين الليبيين .

يشار الى أن وزير الخارجية الفرنسي قد وصل صباح اليوم الاثنين الى مدينة طرابلس لاجراء مباحثات مع الاطراف الليبية لاتمام ما تم الاتفاق عليه في باريس بين رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج و المشير خليفة حفتر.

 المصدر / صحيفة المرصد الليبية .

لودريان في مؤتمره الصحفي مع سيالة في طرابلس يُجدد التزام فرنسا لإيجاد حل عاجل للأزمة الليبية

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد