مرسيليا يضم التونسي عبد النور معارا من فالنسيا

#عبق_نيوز| تونس/ فرنسا / مرسيليا | انضم المدافع الدولي التونسي أيمن عبد النور الى نادي مرسيليا الفرنسي لكرة القدم على سبيل الاعارة، قادما من نادي فالنسيا الاسباني.

وأعلن النادي الجنوبي الفرنسي ليل الثلاثاء، انه توصل مع النادي الاسباني الى “اتفاق حول استعارة أيمن عبد النور، والذي وقع اليوم (الثلاثاء) بعد تخطيه بنجاح الفحص الطبي”.

وسيعزز اللاعب البالغ من العمر 28 عاما، دفاع نادي مرسيليا الذي تلقى ستة أهداف الأحد من موناكو (1-6) حامل لقب الدوري، والذي سبق لعبد النور الدفاع عن ألوانه.

وكان المدافع المتحدر من مدينة سوسة التونسية، قريبا من الانتقال الى نادي زينيت سان بطرسبورغ الروسي بحسب التقارير الصحافية في الآونة الأخيرة، الا انه اختار مرسيليا في نهاية المطاف.

وقال النادي الفرنسي في بيانه “على رغم عروض أوروبية عدة، أكد أيمن عبد النور سريعا اهتمامه القوي بمشروع مرسيليا. يصل اليوم الى نادي مرسيليا، في بطولة يعرفها مسبقا. ذو خبرة، متنوع ومرتاح في الانطلاق الهجومي، ستعزز شراكته مع (المدافع الدولي الفرنسي) عادل رامي دفاع مرسيليا في مباريات هذا الموسم”.

وأشار مرسيليا الى ان عبد النور الذي نشأ في النجم الساحلي التونسي، سيقدم رسميا خلال مؤتمر صحافي الأربعاء.

وانتقل المدافع عام 2010 معارا من النجم الساحلي الى فيردر بريمن الالماني وخاض معه تجربة لأشهر، تنقل بعدها بين ناديي تولوز وموناكو الفرنسيين، قبل الانضمام لفالنسيا في أغسطس 2015.

المصدر / فرانس برس العربية .

مرسيليا يضم التونسي عبد النور معارا من فالنسيا

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد