ليفربول يتوصل الى اتفاق لضم الغيني كيتا بدءا من صيف 2018

#عبق_نيوز| المانيا / انجلترا | توصل نادي ليفربول الانكليزي الى اتفاق مع لايبزيغ الالماني لضم لاعب الوسط الدفاعي الغيني نابي كيتا في صيف 2018، مقابل صفقة قياسية قدرت بـ62 مليون دولار اميركي (48 مليون جنيه استرليني).

وجاء في بيان لليفربول الاربعاء “يؤكد نادي ليفربول انه توصل الى اتفاق مع لايبزيغ بشأن الانتقال المستقبلي نابي كيتا”.

واضاف النادي الاحمر ان كيتا (22 عاما و25 مباراة دولية) “سينتقل الى انفيلد في 1 يوليو 2018” بعد انتهاء الموسم الحالي.

وسجل كيتا 8 أهداف في 31 مباراة مع لايبزيغ في الدوري الالماني لكرة القدم الموسم الماضي، مساهما في حلول فريقه اليافع في المركز الثاني وتأهله مباشرة الى دوري ابطال اوروبا.

وقال كيتا “يسعدني التوصل الى اتفاق سيسمح لي بالانضمام الى ليفربول الصيف المقبل، عندما ساصبح جزءا من مشروع يثير حماستي بشكل كبير”.

وتابع “التزامي للايبزيغ يبقى مطلقا في الوقت المتبقي لي مع النادي (…) يمكنني الان التركيز على مساعدة لايبزيغ لتحقيق امور رائعة هذا الموسم. حتى الانضمام الى فريقي الصيف المقبل، سابقى مشجعا له من مسافة بعيدة”.

وكان كيتا صاحب اللياقة البدنية القوية هدفا لليفربول ومدربه الالماني يورغن كلوب، علما بانه بدأ مسيرته مع فريق هورويا المحلي قبل الانتقال الى ايستر في الدرجة الفرنسية الثانية. امضى بعدها موسمين مع ريد بول سالزبورغ النمسوي قبل الانتقال الى لايبزيغ في 2016.

المصدر / فرانس برس العربية .

ليفربول يتوصل الى اتفاق لضم الغيني كيتا بدءا من صيف 2018

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد