أدريان رابيو لاعب وسط نادي باريس سان جرمان يؤكد انضمام زميله في المنتخب كيليان مبابي الى النادي الباريسي رسمياً 

14

#عبق_نيوز| فرنسا / موناكو / باريس | كشف أدريان رابيو لاعب وسط نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، ان انضمام زميله في المنتخب كيليان مبابي الى النادي الباريسي سيصبح “رسميا “، وذلك في تصريحات أدلى بها على هامش معسكر للمنتخب حيث يتواجد اللاعبان.

وأفادت التقارير الصحافية في الأيام الماضية ان نجم موناكو مبابي (18 عاما) سينتقل الى نادي العاصمة في صفقة تبلغ قيمتها 180 مليون يورو، وسط ترجيحات بإعلانها رسميا أمس الاثنين.

الا ان رابيو، المتواجد مع مبابي في معسكر المنتخب في كليرفونتين، كشف لصحيفة “لو باريزيان” ان النجم الشاب “أبلغني ان انتقاله الى باريس سان جرمان من المقرر ان يصبح رسميا الثلاثاء (اليوم)”.

أضاف “هذه أنباء جيدة بطبيعة الحال”، معتبرا ان مبابي “لاعب شاب وناضج (…) يتمتع بقدرة هائلة ومتحدر من منطقة باريس”.

ويعسكر المنتخب الفرنسي منذ الاثنين في مقره بكليرفونتين، استعدادا للقاءين هذا الأسبوع (الخميس والأحد) مع هولندا ولوكسمبورغ ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة الى كأس العالم 2018 في روسيا.

وتنتهي الخميس 31 أغسطس فترة الانتقالات الصيفية.

وكان مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان أكد الاثنين انه لن يسمح لأي من لاعبيه بمغادرة المعسكر خلال هذه الفترة، من دون ان يستبعد امكان خضوع مبابي للفحص الطبي التقليدي قبل اتمام الانتقال، في معسكر كليرفونتين.

وقدم مبابي أداء لافتا في موسمه الأول مع موناكو، وساهم في قيادته الى إحراز لقب بطولة فرنسا في كرة القدم للمرة الأولى منذ عام 2000، إضافة الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعد مبابي من أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم الأوروبية. وفي حال انضمامه الى سان جرمان، سيكون ثاني صفقة كبرى يبرمها النادي الباريسي المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية هذا الصيف، بعد ضم البرازيلي نيمار من برشلونة الاسباني في صفقة قياسية عالمية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

 المصدر / فرانس برس العربية .

أدريان رابيو لاعب وسط نادي باريس سان جرمان يؤكد انضمام زميله في المنتخب كيليان مبابي الى النادي الباريسي رسمياً

Comments are closed.