مبابي يكتفي بابتسامة لدى سؤاله عن انتقاله الى سان جرمان

#عبق_نيوز| فرنسا | اكتفى كيليان مبابي، المهاجم الشاب لنادي موناكو الفرنسي حامل لقب بطولة فرنسا في كرة القدم، بالابتسام لدى سؤاله عن موضوع انتقاله المتوقع الى باريس سان جرمان، وذلك لدى وصوله الاثنين الى كليرفونتين، مكان اقامة معسكر المنتخب الفرنسي لكرة القدم استعدادا لتصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأشارت وسائل إعلام فرنسية عدة ان مبابي (18 عاما) سيتم اليوم صفقة انتقاله الى نادي العاصمة الفرنسية بعد موسم واحد مع النادي الجنوبي، والتي يتوقع ان تصل قيمتها الى 180 مليون يورو.

ووصل مبابي عند الساعة 11,30 بالتوقيت المحلي (9,30 ت غ) الى كليرفونتين، واكتفى بابتسامة وحركة من يده ردا على سؤال حول إجراء الزيارة الطبية الروتينية في اطار انتقاله الى فريق العاصمة.

وكانت وسائل اعلام فرنسية منها صحيفة “ليكيب” واذاعتا “مونتي كارلو” و”فرانس اينفو”، اكدت توصل موناكو وسان جرمان الى اتفاق حول انتقال مبابي، يقضي بانتقاله على سبيل الاعارة في الموسم الأول، ليتم بعدها شراؤه بشكل نهائي مقابل 180 مليون يورو.

وفي حال اتمام الانتقال، سيكون ثاني صفقة ضخمة يبرمها النادي الباريسي المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية هذا الصيف، بعد ضمه مطلع أغسطس الحالي البرازيلي نيمار من برشلونة الاسباني، في صفقة قياسية عالمية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

وسيصبح مبابي في حال انتقاله الى سان جرمان، أغلى لاعب فرنسي في تاريخ كرة القدم، علما ان مواطنه عثمان ديمبيلي (20 عاما) انتقل الأسبوع الماضي من بوروسيا دورتموند الالماني الى برشلونة، في صفقة ستصل قيمتها الاجمالية الى 147 مليونا.

وتخوض فرنسا مباراتين مهمتين في التصفيات الأوروبية المؤهلة الى مونديال 2018، وذلك بمواجهة هولندا الخميس ولوكسمبورغ الاحد.

مبابي يكتفي بابتسامة لدى سؤاله عن انتقاله الى سان جرمان

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد