وزير خارجية قطر يصل الكويت في زيارة رسمية غير معلنة

#عبق_نيوز| قطر / الكويت | وصل وزير خارجية قطر محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، الكويت، اليوم الأربعاء، في زيارة رسمية لم تعلن مسبقا، بحسب وكالة الأنباء الكويتية.

وكان في استقبال الوزير القطري على أرض المطار، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح.

وحضر الاستقبال، بحسب الوكالة الكويتية، نائب وزير الخارجية السفير خالد الجار الله، ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران، وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

وهذه هي الزيارة الأولى لوزير خارجية قطر منذ إرسال أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رسائل إلى قادة دول السعودية ومصر والإمارات والبحرين وعمان وقطر، في الأسبوع الأول من أغسطس الجاري.

وتداولت أوساط إعلامية مضمون الرسائل، مشيرة إلى أنها تحمل مبادرة كويتية جديدة لحل الأزمة الخليجية التي برزت في يونيو الماضي.

ويقود أمير الكويت جهود وساطة لحل الأزمة الخليجية المتواصلة منذ 5 يونيو الماضي، عندما قطعت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر، وفرضت عليها إجراءات عقابية بدعوى “دعمها للإرهاب”، وهو ما نفته الدوحة بشدة.

المصدر / وكالة الاناظول التركية للأنباء .

وزير خارجية قطر يصل الكويت في زيارة رسمية غير معلنة

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد