أبل ميوزيك تستعد لطرح مسلسلها الثاني “كاربول كاريوكي”

#عبق_نيوز| أمريكا  / أبل | بعد تجربتها الأولى في عالم المسلسلات تطلق شركة أبل الأمريكية العملاقة للتكنولوجيا ثاني مسلسلاتها في الثامن من أغسطس الجاري على أمل أن يسهم العمل الذي يشارك فيه نجوم كبار في اكتساب شركة التكنولوجيا الأولى عالميا موطئ قدم في سوق التلفزيون المتشبع.

يشارك في مسلسل (كاربول كاريوكي: ذا سيريز) نخبة من النجوم منهم جيمس كوردن وويل سميث وجون ليجند وأليشيا كيز وجون سينا وجيف جوردون وأريانا جراندي وغيرهم.

وقال إيدي كيو نائب رئيس برمجيات وخدمات الانترنت في أبل لرويترز “إنه يتحدث عن الفنان والأغاني التي يتم تقديمها .. فقط لمعرفة القليل عن شخصياتهم خلف الستار وبعض أفكارهم”.

وتابع قائلا “إنه مناسب جدا جدا لأبل ميوزيك”.

ويعتمد المسلسل الجديد على فكرة البرنامج الحواري الشهير على شبكة (سي.بي.إس) “ذي ليت ليت شو ويز جيمس كوردن” الذي يغني فيه الضيوف أثناء قيادة السيارة مع مقدم البرنامج جيمس كوردن.

وجذبت السيولة المالية الكبيرة لدى أبل اهتمام هوليوود مع دخول الشركة سباق البرمجة وتعاقدها مع مسؤولين تنفيذيين اثنين من شركة سوني بيكتشرز.

وستطرح وحدة أبل ميوزيك التي يتكلف اشتراكها الشهري للفرد 9.99 دولار ولها 27 مليون مشترك، حلقتين من “كاربول” أسبوعيا باستثناء الحلقتين الأولى والأخيرة اللتين تذاعان بشكل منفرد.

كانت أبل طرحت في يونيو مسلسلها التلفزيوني الأول (بلانت أوف ذي أبس) “كوكب التطبيقات”.

المصدر / رويترز .

أبل ميوزيك تستعد لطرح مسلسلها الثاني “كاربول كاريوكي”

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد