دبي سفاري مشروع ترفيهي يمتد على مساحة 1.19 كيلو متراً مربعاً

#عبق_نيوز| الإمارات / دبي | أعلنت بلدية دبي في تغريدة على موقع “تويتر” أن “العد العكسي قد بدأ” لافتتاح منتزه دبي سفاري، وهو مشروع ترفيهي يمتد على مساحة 1.19 كيلومتراً مربعاً، بتكلفة إنشاء بلغت 272 مليون دولار.

ومن المخطط، أن يفتتح المشروع في غضون عدة أشهر، ليستبدل “دبي سفاري” حديقة حيوان دبي الموجودة في منطقة جميرا. وسيشمل منطقة سفاري مفتوحة حيث سيتمكن الزوار من التجوّل باستخدام المركبات الكهربائية، ومشاهدة مختلف الحيوانات.

 وقسّمت السفاري إلى قرى مختلفة كلّ منها يمثل جزء من العالم، كما خصصت منطقة للسفاري المفتوح. وبين أهم المناطق القريتين الآسيوية والأفريقية، بالإضافة إلى منتزه مخصص للأطفال.

وسيضم سفاري دبي أكثر من ألف نوع من فصائل الحيوانات المختلفة، 350 منها نادرة أو مهددة بالانقراض، وستصمم مناطق ذات بيئة مناسبة لكل نوع من الحيوانات.

كما سيضم المنتزه منطقة باسم “الوادي” تعمل على الطاقة الشمسية، وتشمل شلالاً وجدولاً وبحيرة أسماك تعبر فوقها جسور خشبية تربط طرفي الوادي.

المصدر / سي إن إن عربية .

دبي سفاري مشروع ترفيهي يمتد على مساحة 1.19 كيلو متراً مربعاً

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد