إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية تؤجل وضع بطاقات جديدة للمكونات الغذائية

[ad id=”1157″]

أعلنت إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية يوم الثلاثاء أنها أجلت لأجل غير مسمى وضع بطاقات جديدة للمكونات الغذائية على المواد الغذائية المعبأة والمشروبات .

وقالت الإدارة إنها أجلت الموعد النهائي لقانون يلزم الشركات الغذائية باستخدام البطاقة الجديدة التي كانت ستبرز بشكل أكبر عدد السعرات الحرارية وتعدل الأحجام المقدمة لتصبح أكثر واقعية وتحدد كمية السكر المضاف في المنتجات. وتوضح البطاقات الحالية إجمالي الكمية الإجمالية السكر في أي منتج بما في ذلك السكر الذي يتكون بشكل طبيعي مثل ما يحدث في الفواكه والألبان.

وكان من المقرر تطبيق هذا الإجراء الذي كانت تؤيده سيدة الولايات المتحدة الأولى سابقا ميشيل أوباما في 28 يوليو  2018.

وقالت إدارة الأغذية والعقاقير في بيان على موقعها الإلكتروني إن إعطاء وقت إضافي “سيوفر للجهات المصنعة التي يشملها هذا الإجراء التوجيه اللازم من إدارة الأغذية والعقاقير”.ولم تذكر الإدارة الوقت الإضافي الذي سيتم منحه للشركات أو موعد إعلان الإطار الزمني ولم تقل سوى إنها ستصدر بيانا “في وقت لاحق”.

وتحث جماعات الضغط الغذائية الكبيرة منذ أشهر على تأجيل تطبيق الإجراء. وفي الشهر الماضي أجلت إدارة الأغذية لمدة عام إجراء كان يلزم المطاعم ومتاجر التجزئة على عرض قائمة بعدد السعرات الحرارية ومددت الموعد النهائي للالتزام بذلك من الخامس من مايو 2017 إلى السابع من مايو  2018.

وتعهد الرئيس دونالد ترامب بتقليص قواعد إدارة الأغذية والعقاقير بشكل عام. ومن بين القواعد الأخرى التي قد تعدلها إدارة لأغذية والعقاقير إجراءات تتعلق بالتبغ كانت ستعطي إدارة الأغذية والعقاقير سلطة تنظيم السجائر الإلكترونية.

المصدر / رويترز . 

إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية تؤجل وضع بطاقات جديدة للمكونات الغذائية

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد