ألمانيا تفتقد النجوم في كأس القارات وتراهن على تشكيلة واعدة

[ad id=”1163″]

#عبق_نيوز| ألمانيا | سيغيب عن ألمانيا العديد من نجومها البارزين ومنهم الحارس مانويل نوير وماتس هوملز وماركو رويس خلال مشاركتها في كأس القارات لكرة القدم الشهر المقبل لمنحهم عطلة صيفية أطول قبل رحلة الدفاع عن لقبها في كأس العالم العام المقبل.

وقال يواكيم لوف مدرب ألمانيا إن الأولوية لكأس العالم أما كأس القارات، التي تقام في روسيا بين 17 يونيو والثاني من يوليو، فهي مجرد محطة في الطريق.

وأبلغ الصحفيين “خوض ثلاث بطولات في ثلاث سنوات أمر شاق. وحتى خوض بطولة كل عامين يعتبر صعبا” مشيرا إلى كأس العالم 2014 وبطولة أوروبا العام الماضي.

وتضم قائمة الغائبين أيضا جيروم بواتنج ومسعود أوزيل وتوماس مولر وتوني كروس بينما سيستدعي لوف سبعة من الوجوه الجديدة.

وتابع “سنخوض البطولة بتشكيلة واعدة. نود من اللاعبين الجدد تعلم أفكارنا وطرقنا والتدرب معنا والهدف أن ندفعهم للأمام للتنافس في المحافل العالمية”.

ومن بين هؤلاء كرم دميربيه صانع لعب هوفنهايم (23 عاما) وأمين يونس جناح أياكس ودييجو ديمي لاعب رازن بال شبورت لايبزيج بجانب ساندرو فاجنر ولارس شتيندل.

وواصل “هناك الكثير من الحديث حول جدوى التنافس في كأس القارات لكننا نتحلى بالاحترافية ونستعد لها كما نستعد لكأس العالم أو لبطولة أوروبا”.

وقال “لكنها محطة نحو موسكو وتظل كأس العالم البطولة الأكبر وهدفنا أن نصبح أبطالا للعالم”.

المصدر / رويترز .

ألمانيا تفتقد النجوم في كأس القارات وتراهن على تشكيلة واعدة

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد