زينب العبار … خطى ليبية ثابته نحو العالمية

[ad id=”1154″]

#عبق_نيوز| ليبيا / سويسرا / مبدعون | تصميم الأزياء فن تعددت أشكاله و أنماطه ، وبرزت فيه صناعة الملابس في صورة عدة ، و هي في الحقيقة تعبير ثقافه و بيئة مجتمعات وميول و عادات الشعوب. و لم تقف فكرة تصميم الأزياء على النمط الإعتيادي فحسب، بل أصبح لهذا الفن مختصين .

[ad id=”1160″]

زينب العبار ... خطى ليبية ثابته نحو العالمية
suksao / Freepik

[ad id=”1163″]

زينب العبّار هي احدى الفتيات الليبيات المتخصصات في فنون تصميم الأزياء. درست هذا التخصص بداية في مدرسة ” Ecole d’art et communication ERACOM ” في سويسرا و تعلمت أصول و أساسيات هذا المجال الذي رسخ حبها و شغفها لهذه الهواية منذ الطفولة.

زينب العبار ... خطى ليبية ثابته نحو العالمية 2

[ad id=”1162″]

تعاونت في هذا المجال مع عدة مصورين محترفين في مجال التصوير الفتوغرافي لأبرز اعمالها ، وكان ابرز تعاونها مع مصور تابع لمجلة vogue ، كما إنها تعاونت مع عدة مجلات أوروبية اخرى في إطار تصميم الأزياء.

زينب العبار ... خطى ليبية ثابته نحو العالمية 3

[ad id=”1157″]

تعتمد زينب في تصاميمها على الأجواء الغربية الحديثه و تستعين بتقنيات الدمج و التنسيق لتضيف بصمات و لمسات شرقية ساحرة تنفرد بها أزياؤها عن غيرها من المصممين. تطمح بأن يكون لها دار أزياء خاصة بها يتردد عليها مهتمي الأناقه و الموضه و بهذا يخلد اسم فتاه ليبية ناجحه عربيا و عالميا.

كتبه و حوارها / عزيزة فضيل – مراسل شبكة عبق نيوز | المملكة المتحدة .

زينب العبار … خطى ليبية ثابته نحو العالمية

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد