زينب العبار … خطى ليبية ثابته نحو العالمية

24

[ad id=”1154"]

#عبق_نيوز| ليبيا / سويسرا / مبدعون | تصميم الأزياء فن تعددت أشكاله و أنماطه ، وبرزت فيه صناعة الملابس في صورة عدة ، و هي في الحقيقة تعبير ثقافه و بيئة مجتمعات وميول و عادات الشعوب. و لم تقف فكرة تصميم الأزياء على النمط الإعتيادي فحسب، بل أصبح لهذا الفن مختصين .

[a[ad id=”1160"]p>

زينب العبار ... خطى ليبية ثابته نحو العالمية
suksao / Freepik

[ad [ad id=”1163"]

زينب العبّار هي احدى الفتيات الليبيات المتخصصات في فنون تصميم الأزياء. درست هذا التخصص بداية في مدرسة ” Ecole d’art et communication ERACOM ” في سويسرا و تعلمت أصول و أساسيات هذا المجال الذي رسخ حبها و شغفها لهذه الهواية منذ الطفولة.

زينب العبار ... خطى ليبية ثابته نحو العالمية 2

[ad id[ad id=”1162"]p>تعاونت في هذا المجال مع عدة مصورين محترفين في مجال التصوير الفتوغرافي لأبرز اعمالها ، وكان ابرز تعاونها مع مصور تابع لمجلة vogue ، كما إنها تعاونت مع عدة مجلات أوروبية اخرى في إطار تصميم الأزياء.

زينب العبار ... خطى ليبية ثابته نحو العالمية 3

[ad id=[ad id=”1157"]تعتمد زينب في تصاميمها على الأجواء الغربية الحديثه و تستعين بتقنيات الدمج و التنسيق لتضيف بصمات و لمسات شرقية ساحرة تنفرد بها أزياؤها عن غيرها من المصممين. تطمح بأن يكون لها دار أزياء خاصة بها يتردد عليها مهتمي الأناقه و الموضه و بهذا يخلد اسم فتاه ليبية ناجحه عربيا و عالميا.

كتبه و حوارها / عزيزة فضيل – مراسل شبكة عبق نيوز | المملكة المتحدة .

زينب العبار … خطى ليبية ثابته نحو العالمية

Comments are closed.