شركة دبي لصناعات الطيران تستحوذ على شركة اواس

[ad id=”1163″]

#عبق_نيوز| دبي / الإمارات| اعلنت شركة دبي لصناعات الطيران، أكبر شركة لتأجير الطائرات في الشرق الاوسط، الاثنين عن خططها للاستحواذ على شركة “اواس افييشن كابيتال” التي مقرها دبلن، في خطوة ستزيد حجم الشركة ثلاثة أضعاف.

ومن المقرر اكتمال عملية الاستحواذ في الربع الثالث من 2017، ويتوقع أن تضاعف هذه العملية قيمة الطائرات التي تملكها وتشغلها شركة دبي لصناعات الطيران من 4,5 مليار دولار (4,1 مليار يورو) إلى 14 مليار دولار، بحسب بيان.

وصرح خليفة الدبوس العضو المنتدب لدبي لصناعات الطيران أن الاستحواذ على شركة أواس خطوة “تضع دبي لصناعات الطيران من بين أهم عشر شركات لتأجير الطائرات”.

وقالت الشركة الحكومية أنه بعد اكتمال عملية البيع فإنها ستملك وتدير اسطولا من أكثر من 394 طائرة وتخدم أكثر من 110 شركة طيران في أكثر من 55 بلدا.

ومن المقرر أن تتسلم الشركة الاماراتية 23 طائرة جديدة بنهاية 2018. ولم تكشف الشركة عن مزيد من التفاصيل بشأن صفقة الاستحواذ. وتملك الشركة حاليا 104 طائرات تبلغ قيمتها 4,5 مليارات دولار، بحسب موقع الشركة.

المصدر / فرانس برس العربية .

شركة دبي لصناعات الطيران تستحوذ على شركة اواس

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد