تسريح موظفين في صحيفة ذي ناشونال الاماراتية ضمن اعادة هيكلة

[ad id=”1154″]

#عبق_نيوز| الإمارات| تشهد صحيفة “ذي ناشونال” الناطقة بالانكليزية في دولة الامارات العربية المتحدة مرحلة اعادة هيكلة تشمل تسريح عدد من موظفيها بعد اشهر من استحواذ الشركة الدولية للاستثمارات الاعلامية (ادمك) عليها.

والشركة تابعة للشيخ منصور بن زايد آل نهيان، الاخ غير الشقيق لحاكم ابو ظبي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان. وهو مالك “مجموعة أبوظبي المتحدة للتنمية والاستثمار” التي اشترت فريق “مانشستر سيتي” الانكليزي لكرة القدم عام 2008.

وقال متحدث باسم الشركة الدولية للاستثمارات الاعلامية في بيان تلقته وكالة فرانس برس ان “المرحلة الانتقالية ستكتمل في منتصف 2017″، مضيفا ان “الاولوية هي للموظفين الحاليين بينما تسعى (الشركة) لتوظيف اخرين لتلبية احتياجات اضافية في غرفة الاخبار”.

وافاد صحافيون مقربون من العملية الانتقالية لفرانس برس ان عددا من الصحافيين وموظفين اخرين سيجري تسريحهم بشكل يتناسب مع اعادة الهيكلة التي تقوم اساسا، بحسب المتحدث، على “رؤية جديدة” تستند الى “تحول رقمي، مع الحفاظ على النسخة الورقية”.

وذكر الصحافيون ان مينا العريبي، مساعدة رئيس التحرير السابقة في صحيفة الشرق الاوسط السعودية، قد تتولى رئاسة تحرير “ذي ناشونال” مع بداية تموز/يوليو.

وكانت الشركة الدولية للاستثمارات الاعلامية استحوذت على “ذي ناشونال” الناطقة بالانكليزية التي بدات العمل عام 2008، في وفمبر الماضي.

ويذكر ان شركة “ادمك” اقامت عام 2010 شراكة مع البريطانية سكاي (“بي سكاي بي”) لاطلاق قناة سكاي نيوز بالعربية عام 2012.

المصدر / فرانس برس العربية . 

تسريح موظفين في صحيفة ذي ناشونال الاماراتية ضمن اعادة هيكلة

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد