المنتخب التونسي لكرة القدم ينفصل عن مدربه كاسبرتشاك بالتراضي بعد هزيمتين

[ad id=”1164″]

#عبق_نيوز| تونس | قالت وكالة الأنباء التونسية يوم الجمعة إن مسؤولي الاتحاد المحلي لكرة القدم انفصلوا بالتراضي عن المدرب البولندي هنري كاسبرتشاك بعد هزيمتين وديتين.

ونقلت الوكالة عن مصدر لم تسمه بالاتحاد قوله “تم اعلام مدرب المنتخب الوطني هنري كاسبرتشاك من مسؤولي الجامعة التونسية لكرة القدم بقرار فك الارتباط بين الطرفين.” وأضاف المصدر أنه سيتم “الاعلان عن المدرب البديل في الأيام المقبلة.”

وقدمت تونس أداء باهتا لتتجرع خسارتين متتاليتين أمام الكاميرون 1-صفر والمغرب بنفس النتيجة في مباراتين وديتين استعدادا لتصفيات كأس أمم افريقيا 2019 في وقت سابق من الشهر الحالي.

وتستعد تونس لبداية مشوارها في تصفيات كأس الأم الافريقية بمواجهة مصر في يونيو المقبل ضمن مجموعة تضم أيضا النيجر وسوازيلاند.

كما ستواجه تونس منافستها الكونجو الديمقراطية في أغسطس المقبل في استئناف تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وتتقاسم تونس صدارة مجموعتها مع الكونجو الديمقراطية برصيد ست نقاط بينما لا تملك غينيا أو ليبيا أي نقطة بعد جولتين.

وكانت تونس ودعت مبكرا كأس الأمم الافريقية بالخسارة أمام سيراليون في دور الثمانية للمسابقة التي أقيمت في الجابون الشهر الماضي.

وفي شهر يوليو تموز من العام الماضي عاد كاسبرتشاك (69 عاما) لتولي تدريب المنتخب التونسي بعد أن قاده بين 1994 و1998 وصعد معه لنهائي كأس الأمم الافريقية عام 1996 قبل الهزيمة أمام جنوب افريقيا البلد المضيف.

وانتهت فترة كاسبرتشاك الأولى مع تونس عقب الخروج من الدور الأول في كأس العالم 1998 في فرنسا.

المصدر / رويترز . 

المنتخب التونسي لكرة القدم ينفصل عن مدربه كاسبرتشاك بالتراضي بعد هزيمتين

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد