كبرى شركات صناعة السيارات الألمانية مرسيدس وفولكسفاغن تسحبان مليون سيارة في الصين

[ad id=”1164″]

#عبق_نيوز| المانيا/ الصين | أعلنت شركتا مرسيدس بنز وفولكسفاغن انهما ستسحبان نحو مليون سيارة في الصين، حسبما اعلنت هيئة مراقبة النوعية في هذا البلد. وستقوم مرسيدس بنز بسحب نحو 400 الف سيارة من طرازات عدة صنعت بين مايو 2015 و فبراير 2017 على خلفية قلق من ان بعض اجزاء نظام الاشعال يمكن ان تسجل ارتفاعا في الحرارة في ظروف قصوى، بحسب بيان نشر على موقع الهيئة العامة لمراقبة النوعية في الصين في وقت متأخر الثلاثاء.

وفي بيان مستقل، اعلنت الهيئة ان فولكسفاغن ستسحب ايضا اكثر من 572 الف سيارة في الصين نتيجة مشاكل ناجمة عن تسرب المياه من فتحة السقف البانورامية.

ويأتي القرار بعد الاعلان في مطلع مارس الحالي عن سحب نحو 680 الف سيارة اودي الفاخرة التي تنتجها فولكسفاغن في الصين بسبب عيوب في مضخات التبريد يمكن ان تؤدي الى اندلاع حريق في المحرك. في يناير، سحبت فولكسفاغن اكثر من 342 الف سيارة في الولايات المتحدة بسبب المشكلة نفسها.

وكانت فولكسفاغن شهدت فضيحة في العام 2015 عندما تبين انها زودت 11 مليون سيارة ببرامج الكترونية تتيح الغش في معاينات انبعاثات الغازات المسببة للتلوث.

المصدر / فرانس برس العربية . 

كبرى شركات صناعة السيارات الألمانية مرسيدس وفولكسفاغن تسحبان مليون سيارة في الصين

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد