فيفا يكشف قائمة المتنافسين على جائزة الأفضل لتدريب للسيدات

[ad id=”1162″]

#عبق_نيوز| رياضة | أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الثلاثاء، قائمة المتنافسين على جائزة أفضل مدرب للسيدات.

ووفقًا لموقع الاتحاد الدولي للعبة على شبكة الإنترنت، ضمت القائمة الفرنسي فيليبي بيرجيرو مدرب منتخب فرنسا، والأمريكية جيل إيليس مدربة منتخب أمريكا، والإنجليزي جون هيردمان مدرب منتخب كندا، وسيلفيا نايد مدربة منتخب ألمانيا، والهولندية فيرا باو مدربة منتخب جنوب إفريقيا.

هذا إضافة إلى الفرنسي جيرارد بريشيو مدرب أوليمبيك ليون، وبيا سوندهاج مدربة منتخب السويد، وأوسفالدو فاداو مدرب منتخب البرازيل، والألمانية مارتينا فوس تيكلينبورج مدربة منتخب سويسرا، والألماني توماس فورله مدرب بايرن ميونيخ.

وأعلن “فيفا” أمس الإثنين، أن “الجماهير ستشارك للمرة الأولى فى التاريخ، باختيار الفائزين بجوائز الأفضل فى العالم سواء اللاعبين أو المدربين على مستوى الرجال والسيدات”.

وأضاف “سيمثل المشجعون 25% من الأصوات، بينما تتوزع الـ75% الأخرى من الأصوات بالتساوى بين المدربين وقادة جميع المنتخبات الدولية إضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام في مختلف أنحاء العالم”.

وسيتم بدء عملية التصويت في 4 نوفمبر الجاري، على أن يغلق في 22 من الشهر ذاته، وسيتم الكشف عن القائمة النهائية لثلاثة مرشحين من كل فئة في 2 ديسمبر المقبل، على أن يكشف عن الأفضل عالميًا في 9 يناير المقبل في مدينة “زيورخ” السويسرية.

المصدر / وكالة الأناظول التركية للأنباء

فيفا يكشف قائمة المتنافسين على جائزة الأفضل لتدريب للسيدات

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد