أيمن الأعتر … عندما تكلم قلبه فتحت له أبواب العالمية

20

[ad id=”1154"]

#عبق_نيوز| ثقافة وفنون | إحساسه نقي بنقاوة قلبه وصوته يُأيمن الأغنية كما قال عنه الموسيقار زياد الرحباني، واصراره للوصول سر طموحه، واجتهاده ليس وليد اليوم فمنذ نعومة أظافره كان ولازال صوتاً مأسياً ، غنى وتميز بكل اللهجات العربية فأبهر مسامع العرب من المحيط إلى الخليج بل تجاوز ذلك بكثير ليصل إلى العالمية أنه الفنان و النجم الليبي أيمن الأعتر .

بإختياراته الفريدة يحصد النجاحات واحدة تلو الاخرى عربياً وعالمياً منذ بداية مشواره وحتى اخر ألبوماته في “قلبي كلام” والذي لازال يتصدر قائمة الأغاني العربية، مترشحاً به لجائزة “AFRIMA_award#” كأفضل فنان في شمال افريقيا .

[a[ad id=”1155"]p>

AFRIMA award.

وبهذه المناسبة رأت صحيفة عبق نيوز الإلكترونية أن تواكب نجاحات الأعتر وتجري معه هذه المقابلة السريعة، والتي عبر من خلالها أيمن عن امتنانه وفرحه وفخره بنجاح ألبومه “في قلبي كلام” وترشحه لهذه الجائزة و هذا اللقب و الذي تمنى من جمهوره العربي دعمه لنيلها ، كما يرى أيمن أن جائزة افريما ستساهم في إيصال اسمه للعالمية التي بدأ يصعد درجات سلمها .

أما عن تمثيله لبلده ليبيا وكونه أول نجم ليبي يُرشح لمثل هذه الجائزة ، فقال : ” شعوري لا يوصف، فرح وفخر أني أمثل بلادي الحبيبه ليبيا في محفل دولي، خاصة في هذه الظروف الصعبه التي تمر بها ليبيا” ، وأضاف : ” أنا أول فنان ليبي والوحيد الذي يترشح لجائزة عالمية بل جائزتان وأكثر، السنة الماضية عن حال الأوادم “جائزة كورا”، و هذا العام جائزتي افريما عن ” في قلبي كلام” و ايضا من المؤهلين للترشيح لجائزة ” MTV Africa awards” .

[ad [ad id=”1158"]

جمهوري هو السند والدعم.

بالحديث عن جمهوره ، يرى الأعتر أن سبب نجاحه الدائم هو حب و دعم جمهوره المستمر الذي لطالما عبروا عن إعجابهم وحبهم ومساهمتهم ودعمهم الكبيرين في مسيرته، فهو يعتبرهم كعائله داعمة ويتشرف بهذا الجمهور. وبالإسترسال في هذا الموضوع، وبالسؤال عن مواقف ولحظات مميزة يود مشاركتها مع الجمهور ، فأجاب : ” في حفلاتي أكون في قمة السعادة لملاقاة الجمهور مباشرة وفي نفس الوقت أكون في غاية التوتر لأني أحب ان اقدم لهم أفضل شيء. تجدني اراجع كلمات الأغاني في الكواليس. وكذلك في الاستديو عندما أسجل أغاني الألبومات أكون كالطفل في متجر الألعاب أو الحلوى، متحمس وفرح حتى أني أكون كثير الحركة والحماس وأنا أسجل. دائما معي كوب الشاي مع العسل و أيضا الكثير من الماء.”

[ad id[ad id=”1161"]p style="text-align: justify;">أغنية ليبية في الأفق .

وبالحديث عن الأغنيه الليبية ، فيقول أيمن أنها من الأغاني المميزة والغير مستهلكة معتبراً أن اللهجة الليبية من اسهل اللهجات في شمال افريقا ، ويرى أن الأغنية الليبية سيكون لها صدى ووقع كبير على المستوى العربي في حال استقرار البلاد وازدهارها. وأضاف انه في صدد تحضير وإطلاق أغنية ليبية جديدة ستكون مفاجأه لجمهوره الليبي.

[ad id=[ad id=”1160"]style="text-align: justify;">كليب جديد.

أما عن جديده الذي خص به صحيفة عبق نيوز في هذه المقابلة أنه يستعد لإطلاق فيديو كليب جديد لإحدى أغنيات ألبوم “في قلبي الكلام” .

حضور وتواضع.

وختاماً أيمن الأعتر خلطة فنية ذهبية تميزت بالكاريزما والحضور وعذوبة الصوت والاختيارات المتقنة مما تجعله نجما حقيقياً في الساحة العربية و العالمية .

حوار وكتابة / عزيزة فضيل  | مراسل عبق نيوز – المملكة المتحدة .

[ad id=”[ad id=”1163"]tyle="text-align: center;">أيمن الأعتر … عندما تكلم قلبه فتحت له أبواب العالمية

Comments are closed.