رياضيون بريطانيون يحتفلون بإنجازاتهم الأولمبية

[ad id=”1156″]

#عبق_نيوز| رياضة | احتفل رياضيون بريطانيون شاركوا في أولمبياد ريو دي جانيرو وأولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة بانجازاتهم يوم الثلاثاء في ميدان الطرف الأغر.

وحضرت الجماهير احتفال “عودة الأبطال” ولوحت بالأعلام وقامت بتحية الرياضيين الذين اعتلوا المنصة مثل نيكولا آدمز الحاصلة على ذهبية في منافسات الملاكمة وماكس ويتلوك بطل الجمباز.

وحصلت بريطانيا على 67 ميدالية من بينها 27 ذهبية واحتلت المركز الثاني في الترتيب خلف الولايات المتحدة. بينما حصد فريق ذوي الاحتياجات الخاصة 147 ميدالية من بينها 64 ذهبية واحتل المركز الثاني خلف الصين.

وقال صادق خان رئيس بلدية لندن للرياضيين “فريق بريطانيا الأولمبي وفريق ذوي الاحتياجات الخاصة أنتم تألقتم. نحن الآن من القوى الرياضية العظمى.”

ويوم الاثنين شارك الرياضيون في احتفال في شوارع مانشستر. وسيتقابل الفريق في وقت لاحق يوم الثلاثاء مع أعضاء من العائلة المالكة البريطانية في حضور الملكة اليزابيث وزوجها الأمير فيليب.

المصدر / رويترز

رياضيون بريطانيون يحتفلون بإنجازاتهم الأولمبية

 

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد