نادال سيشارك في كل منافسات التنس الثلاث في ريو

[ad id=”1160″]

#عبق_نيوز| رياضة |  أكد الاسباني رفائيل نادال أنه سيشارك في كل منافسات التنس الثلاث في اولمبياد ريو دي جانيرو رغم ابتعاده عن مستواه في ظل إصابته في المعصم منذ مايو ايار.

وثارت شكوك حول قدرة نادال صاحب ذهبية بكين 2008 على التعافي في الوقت المناسب للمشاركة في الألعاب الاولمبية بعد انسحابه من فرنسا المفتوحة وغيابه عن بطولة ويمبلدون.

وبعد يومين من المران في ريو بجانب مواطنه ديفيد فيرير أبلغ نادال إذاعة كادينا كوب الاسبانية يوم الأربعاء “من الواضح أن حالة معصمي ليست مثالية وإذا لم تكن الاولمبياد لم أكن لأخاطر.”

وأضاف “لكن بعد التحدث مع فريقي ومع كونشيتا (مارتينيز) قررت اللعب في الفردي وكل المنافسات الأخرى.”

وغاب نادال (30 عاما) الحاصل على 14 لقبا في البطولات الأربع الكبرى عن اولمبياد لندن 2012 بسبب إصابة في الركبة.

وسينافس نادال المصنف الخامس عالميا – الذي سيحمل علم اسبانيا في مراسم الافتتاح – في فردي الرجال وسيلعب بجانب مارك لوبيز في زوجي الرجال ومع جاربين موجوروزا في الزوجي المختلط.

وقال نادال “سأبذل كل ما في وسعي في كل مسابقة ألعب فيها. الزوجي ربما يكون خيارا أفضل بالنسبة لي بالنظر لحالتي قبل الاولمبياد لكن من يدري.”

وتابع “الشيء الوحيد الذي أستطيع قوله هو أنني سأبذل كل ما في وسعي ولن يستطيع أحد أن ينتزع مني حماس اللعب في الاولمبياد.”

وسيعطي تعافي نادال دفعة قوية لمنافسات التنس في الاولمبياد في ظل غياب العديد من اللاعبين البارزين.

وانسحب السويسريان روجر فيدرر وستانيسلاس فافرينكا بسبب الإصابة بينما يغيب ميلوش راونيتش وصيف بطل ويمبلدون بسبب مخاوف من فيروس زيكا.

المصدر / رويترز .

نادال سيشارك في كل منافسات التنس الثلاث في ريو

 

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد