الوليد بن طلال يعرض فندق فور سيزونز تورونتو للبيع

[ad id=”1155″]

#عبق_نيوز| اقتصاد وأعمال| قال مصدران مطلعان إن فندق فور سيزونز تورونتو الفاخر بوسط المدينة الكندية معروض للبيع وربما يباع بنحو 250 مليون دولار كندي (193 مليون دولار أمريكي) في واحدة من كبرى صفقات الفنادق في كندا.

وينتمي الفندق إلى مجموعة المملكة القابضة الاستثمارية التي يملكها الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال.

وقال المصدران اللذان طلبا عدم ذكر اسميهما لأنهما غير مصرح لهما بالتحدث عن العملية إن من المرجح أن يتراوح سعر البيع بين 200 مليون و250 مليون دولار كندي.

وأضافا أن من المتوقع أن يجذب فور سيزونز تورونتو مشترين من مختلف أرجاء العالم وربما تتضمن قائمة المتقدمين بالعروض سلاسل فندقية وشركات استثمار مباشر وأشخاص أثرياء.

يأتي قرار بيع الفندق في الوقت الذي يزيد فيه ضعف الدولار الكندي من اهتمام المستثمرين الأجانب الذين يتطلعون إلى تنويع حيازاتهم من خلال الاستحواذ على أصول كندية بما فيها الأصول العقارية.

وفي عام 2007 أصبحت الشركة الأم فور سيزونز شركة خاصة في صفقة شهدت استحواذ المملكة القابضة وكاسكيد لإدارة الاستثمارات التابعة لبيل جيتس على معظمها. ولدى فور سيزونز قرابة 100 عقار في نحو 41 دولة.

وتركز شركة المملكة للاستثمارات الفندقية التابعة للمملكة القابضة على العقارات الفاخرة وتملك فنادق مثل بلازا في نيويورك وسافوي في لندن بحسب موقعها الألكتروني.

وافتتح فندق فور سيزونز تورونتو في عام 2012 ويضم 259 غرفة للنزلاء.

ولم ترد فور سيزونز والمملكة القابضة على طلبات للتعليق. (الدولار الكندي = 0.77 دولار أمريكي)

المصدر / رويترز .

 

الوليد بن طلال يعرض فندق فور سيزونز تورونتو للبيع

 

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد