هل ستنافس خدمة فيديو أمازون فيديو الجديدة يوتيوب ؟

[ad id=”1160″]

#عبق_نيوز| تكنولوجيا وعلوم | قدمت أمازون خدمة جديدة تسمح لمعدي أشرطة الفيديو بوضع إنتاجاتهم على الشبكة، منافسة بالتالي خدمة يوتيوب التابعة لغوغل المملوكة من “ألفابت”.

وقالت خدمة AVD، أمازون فيديو دايركت، في بيان إنها “برنامج جديد يوفر في إطار الخدمة الذاتية ويسمح للمؤلفين بعرض محتويات أشرطة الفيديو التي يعدونها على زبائن أمازون”.

وتعهد العملاق الأميركي للتوزيع على الإنترنت تقديم علاوات مالية لأصحاب الأشرطة المعروضة على شبكته.

وتأتي هذه المبادرة الجديدة بعد إعلان أمازون في نهاية نيسان/أبريل من هذا العام عزمها زيادة نفقاتها في مجال الفيديو على الشبكة العنكبوتية.

وتتسنى عدة خيارات توزيع لأصحاب هذه الأعمال. فيمكن مثلا إدماج إنتاجاتهم مجانا في خدمة “برايم فيديو” للبث التدفقي التي تعرض في إطارها آلاف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

ويقدم لهم في هذه الحال 0.15 دولار في مقابل كل ساعة تشاهد فيها أعمالهم في الولايات المتحدة، وتنخفض هذه التسعيرة إلى 0.06 دولار في الخارج.

لكن من الممكن أيضا عرض محتويات الفيديو عبر ‘ADV’ على شكل اشتراكات منفصلة يمكن تأجيرها أو بيعها بالقطعة. ويتسنى لمنتجي أشرطة الفيديو تقديم أعمالهم لجميع زبائن أمازون مرفقة بإعلانات.

وهم يحصلون في هذه الحال على نسبة من العائدات الإعلانية.

وتعهدت أمازون أيضا بتقديم علاوة بقدر مليون دولار توزع على مصممي أفضل 100 شريط فيديو يعرض على “ايه في دي” ويستقطب أكبر عدد من المشاهدين.

المصدر / نقلا عن راديو سوا .

هل ستنافس خدمة فيديو أمازون فيديو الجديدة يوتيوب ؟

 

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد