آيه العلوي خطت قلم تفتح أبواب النجومية لـ #GOURAZ

53

[ad id=”1154"]

#عبق_نيوز| مبدعون | بقلم وورقة ابتدأت خطواتها، و بالألوان الزاهية جمّلت مسيرتها. انطلاقة شابة بتصاميم عصرية و حديثة غرز سمتها و أخذت من معانيها مبادئ الثبات التي تجعلها تمشي بخطى واثقه ملكية تنافس بها مهتمي صيحات الموضة في بلادها.

آيه العلوي خطت قلم تطرز مسيرة تصاميم شابة لـ #GOURAZ 1

آيه العلوي، مصممة أزياء ليبية في العشرينيات من عمرها ، متخصصة في تصميم العبايات و تملك اسمها الخاص “غرز” في مجال الأزياء. بدأت مشوارها بالتصميم و الرسم على الورق ، حيث كان ملهمها الأول جدها بإعتبار أنه يمتهن و لديه الخبرة في مجال الهندسة. شيئا فشيئا طورت من نفسها الطموحة بكل تحدي لتنجز بكل دقة و احتراف. أخذت من صفحات السوشيال ميديا كبداية عرض لتصاميمها، حيث حازت تصاميمها إعجاب الكثير من رواد هذا المجال ، إلى أن أصبحت امرأه ريادية بشكل رسمي في تسويق تصاميمها. تعرضت لإنتقاد العديد ، و لكن في المقابل دُعِمت من قبل الكثير ، سواءاً من عائلتها أو الأصدقاء .

اعتمدت آية في تصاميمها على الدمج بين الحديث المعاصر و لمسات من وحي الكلاسيكية الشرقية لتظهر الأنثى بأجمل و أبهى حلة تليق بها. و على صعيد جديدها، آية تستعد لإطلاق مجموعة تصاميم جديدة و لكن هذه المرة ستقوم بتسويقها في الأسواق و المتاجر الليبية خلافا عن التسويق الإلكتروني.

[a[ad id=”1155"]p>

آيه العلوي خطت قلم تفتح أبواب النجومية لـ #GOURAZ

هي تطمح إلى التفوق الباهر في مجالها بأن تجعل من غُرز ماركة عالمية تنافس بها دور الأزياء المهمة، فبرغم من صغر سنها إلا أنها قادرة على اجتياز الحواجز الحائلة بينها و بين تحقيق حلمها. و كأي امرأه ليبية ناجحة ، آية تحارب من أجل أحلامها حتى تنجز و تبهر الكثير.

حاورها / عزيزة فضيل | مراسل شبكة عبق نيوز  – المملكة المتحدة.

[ad [ad id=”1156"]

آيه العلوي خطت قلم تفتح أبواب النجومية لـ #GOURAZ

 

Comments are closed.