مدينة البيضاء الليبية تسمح لأرملة القذافي صفية فركاش وأحفادها بالعودة إلى ليبيا

[ad id=”1159″]

#عبق_نيوز| سياسة | أعلن أعضاء مجلس مدينة البيضاء ومجلس حكمائها عن إجماعهما على السماح لعودة أرملة القذافي صفية فركاش وأحفادها إلى لبيبا مشيرين إلى أن ذلك يدخل في إطار مساعي الخير من أجل المصالحة الوطنية ولمّ شمل الليبيين.

أعلن مجلس البيضاء البلدي ومجلس حكماء المدينة عن إجماعهما على عودة أرملة القذافي صفية فركاش وأحفادها إلى ليبيا. وجاء في بيان لهما أنه “في إطار مساعي الخير من أجل المصالحة الوطنية ولمّ شمل الليبيين بعودة المهاجرين والنازحين وبمناسبة صدور القانون العفو العام رقم 6 لسنة 2015 عن مجلس النواب الليبي فإن آراء أعضاء ورئاسة مجلس حكماء البيضاء بمباركة المجلس البلدي أجمعت على عودة صفية فركاش إلى البلاد”التي تنحدر منها، بحسب ما ذكره موقع بوابة الوسط الإخباري الليبي.

وأضاف البيان أن ذلك يأتي “سعيا من المجلس لرأب الصدع ولم الشمل ودرء للفتن وإحلال السلم الاجتماعي بين المواطنين وإنهاء معاناة المهاجرين والنازحين”.

وتقيم زوجة القذافي في العاصمة المصرية القاهرة منذ صيف 2014 بعد أن لجأت وثلاثة من أبناء القذافي في أغسطس 2011 إلى الجزائر بعد سقوط نظام القذافي.

المصدر / دي دبليو الألمانية الناطقة بالعربية .

 مدينة البيضاء الليبية تسمح لأرملة القذافي صفية فركاش وأحفادها بالعودة إلى ليبيا

 

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد