ايطاليا تلقي القبض على شاب مغربي داعشي كان ينوي تنفيذ هجمات تستهدف مناطق حيوية في روما

[ad id=”1160″]

#عبق_نيوز| سياسة | قالت مصادر قضائية إيطالية إن “الشاب المغربي المعتقل (الملاكم) صباح الخميس، تلقى أمراً بتنفيذ هجمات على التراب الإيطالي”.

وأوضح نائب المدعي العام في ميلانو (شمال)، ماوريتسيو رومانيلّي، خلال مؤتمر صحافي، أن “الأمر بالهجوم شمل بشكل خاص العاصمة روما”، التي “يرى فيها تنظيم (داعش) رمزا للحج بالنسبة المسيحيين”، مشيرا الى أن “الأمر صدر عن محمد القريشي، الذي وصل الى المناطق الخاضعة لتنظيم (داعش) منذ بعض الوقت مع زوجته الايطالية وأطفاله الثلاثة حيث يقاتل هناك”. وقال إن “هذه الدعوة إلى التحرك هي ما دفع المحققين لتنفيذ عمليات الاعتقال على وجه السرعة”.

كما كشفت التحقيقات عن أن “السياسة الأفضل التي يتبعها تنظيم (داعش) في الوقت الراهن، تتمثل بنهج الذئاب المنفردة”، الذين “يمكنهم تنفيذ هجمات في البلدان التي يعيشون فيها لبث الرعب في الغرب”، وفقا لـ”رسائل القريشي للمغربي الشاب، الذي كان يسعى بمساعدته للوصول الى ربوع تنظيم الدولة”.

المصدر / نقلا عن وكالة آكي الإيطالية للأنباء .

 ايطاليا تلقي القبض على شاب مغربي داعشي كان ينوي تنفيذ هجمات تستهدف مناطق حيوية في روما

 

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد