العاهل المغربي يؤكد حرص بلاده على تقوية علاقات الشراكة مع موسكو

[ad id=”1155″]

#عبق_نيوز| سياسة |قال العاهل المغربي، محمد السادس، إن بلاده حريصة على تقوية الشراكة والعلاقات مع موسكو، معربا عن ارتياحه البالغ لنتائج زيارته الأخيرة لروسيا، ومباحثاته مع الرئيس فلاديمير بوتين.

وأضاف، ملك المغرب، في برقية أرسلها للرئيس الروسي، بعد اختتام زيارته إلى موسكو، اليوم الجمعة الثامن عشر من مارس الجاري ، “أؤكد لكم حرصي القوي على مواصلة العمل سويا، من أجل تمتين هذه الشراكة المتميزة، والارتقاء بها إلى مستوى الروابط التاريخية للصداقة المتينة، بما يسهم في تدعيم الأمن والسلم العالميين، وفض النزاعات بالطرق السلمية، ونبذ التجزئة وكل أشكال التطرف والإرهاب”.

وأعرب العاهل المغربي، في برقيته عن ارتياحه البالغ للنتائج الإيجابية التي أسفرت عنها مباحثاته مع الرئيس بوتين، وما أثمرته زيارته لروسيا، من إضفاء دينامية قوية على الشراكة الإستراتيجية بين البلدين، والتي تعززت بالاتفاقيات المهمة، التي تم توقيعها.

وأجرى العاهل المغربي محمد السادس، زيارة إلى روسيا، الأحد الماضي، استغرقت عدة أيام، التقى خلالها الرئيس فلاديمير بوتين، وبحثا التطورات السياسية، والاتفاق على رزمة من مجالات التعاون الاقتصادي.

وخلال الزيارة، وقع “بوتين” والملك المغربي، مذكرة تفاهم حول تعميق التعاون الاستراتيجي بين موسكو والرباط.

المصدر / وكالة الأناظول للأنباء .

العاهل المغربي يؤكد حرص بلاده على تقوية علاقات الشراكة مع موسكو

 

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد