ما الكلام الذي يحمله الاعتر في قلبه ؟

53

[ad id=”1162"]

#عبق_نيوز| ثقافة وفنون | بإبتسامة ملكية يُطل لتبتسم وجوه و قلوب محبيه فرحا بألبومه الجديد و الذي يحمل في طياته كلمات عذبة مُغناة بصوت طربي حساس من الطراز الرفيع. يحلّ أيمن الأعتر على جمهوره و في قلبه كلام لا يدرك معناه الا من يعرف قيمة الفن الأصيل المفعم بشجية الصوت و الإحساس الراقي. يُسدل ستاره الذهبي عن ألبومه الخليجي الجديد الذي حمل عنوان ( في قلبي كلام )و الذي يحمل  4 أغاني مختارة بعناية و دقة عاليتين ، بالتعاون مع أهم الشعراء و الموسيقين منهم :يم، عصام الشرايطي، سمير القطان ، بندر سعد و سلطان خليفة. حيث سجلت في أفضل و اشهر استوديوهات الصوت العالمية .

ما الكلام الذي يحمله الاعتر في قلبه ؟ 1

في محاورة حصرية مع الفنان أيمن الأعتر والتي اخبرنا فيها عن اعتماده البساطة في اختياره الموسيقي والغنائي حيث تناول عدة مواضيع بطريقة مختلفه و مميزة ، فمنها ما يدعو للتفاؤل و الابتسام ومنها ما يعبر عن الحب و الاهتمام سواء للأهل او للحبيبة. فجاء اختياره لطرح ميني ألبوم على أساس أن صدى ألبوم حال الأوادم ما زال يحصد في نجاحات مستمرة، إضافة إلى أن تحضير ألبوم كامل يحتاج كثيرا من الوقت. لذلك فضل التواجد القوي على طريقة الميني ألبوم التي تعوض و بجدارة غيابه السابق.

اما على صعيد الفيديو كليب، اختار ايمن المخرجة العالمية Carly التي اقترح اسمها شخصيا لتصوير كليبه الجديد و ذلك لإعجابه الشديد بعملها، فكانت على حسب قوله قمة في الإحتراف ، و خاض تجربة وصفها بالممتعة مع فريق العمل والذي يتضمن مدرسة الرقص Suzette.  و المصور العالمي  Andy Fallon الذي قام بتصوير غلاف الالبوم . عند سؤالنا عن الاغنيه الليبية، صرح الأعتر أنه لا زال في صدد تحضيرها و لكنه لوقته هذا لم يجد الكلمات المناسبة و خصوصا أنه استعان بجمهوره بذلك على أن يتم اختيار المشاركة المناسبة له. هذا وقد أعرب أنه يرغب بإصدارها جديدة كلمة و لحنا بحيث تكون محط تنافس مع باقي الأغاني العربية و ساعيا أيضا لتصويرها بطريقة الفيديو كليب.

[a[ad id=”1160"]p>

ما الكلام الذي يحمله الاعتر في قلبه ؟ 2

الجدير بالذكر أن أيمن ترشح لجائزة سيبتيموس كأفضل فنان عن أغنيه حال الأوادم حيث ادلى بامتنانه الكبير بجملة (عندما يكون التقدير من بلدك له طعم اخر) كما انه ممتن لترشيحه لجائزة كورا عن فئه أفضل فنان شاب لشمال افريقيا عن نفس الاغنيه وخصوصا أنه أول فنان ليبي يرشح لها. أما عن جديده في الأيام القادمة، فهو على استعداد للمشاركة في بعض الحفلات العامة و الأعراس و التي سيعلن عنها حال توقيع عقودها.

الأعتر نجم لامع في سماء الفن يضيئ بنور ألبومه الجديد عتمة الساحة الفنية بكل أحاسيسه المرهفة و أغانيه الطربية التي تمتع أسماعنا.

 

 

 

كتبه وحاوره  عزيزة فضيل | مراسل شبكة عبق نيوز – المملكة المتحدة .

[ad [ad id=”1164"]

ما الكلام الذي يحمله الاعتر في قلبه ؟

Comments are closed.