ميرنا عبده تعود للساحة الفنية باسم فني جديد وشكل غنائي مختلف #لميس

#عبق_نيوز| ثقافة وفنون | طرحت الفنانة السودانية الأصل والليبية الهواء ، ميرنا عبده اغنية خليجية منفردة حملت عنوان ( #الرايح_والجاي ) واختارت لها اسماً فنياً جديداً ( لميس )  الأغنية من انتاج شركة Lifestylezstudios#،  كلمات وجدي و ألحان جان صليبا و توزيع أحمد جوزي ، تأتي هذه الأغنية  بعد غياب دام خمس سنوات لميرنا أي منذ خروجها من ليبيا على اثر أحداث فبراير 2011 ، لتواصل مسيسرتها الفنية و لتفاجئ جمهورها الليبي و العربي الذي طالما تعود عليها بالأغنية و اللحن الليبي .

و في تواصل مع الفنان والنجم الشاب مناد عبده شقيق ميرنا ( لميس ) عبر صفحته على الفيسبوك و سؤالنا له عن هذا العمل الفني الجديد للفنانة لميس ، افادنا ايضاً بأن تم الإنتهاء من تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب و متوقع عرضه على شاشات التلفزيون في غضون ايام معدودة .

ميرنا ( لميس ) احد خريجات معهد جمال الدين الميلادي في العاصمة الليبية طرابلس و هي واحد من أهم النجمات التي تغنن بأجمل الأغاني الليبية و هي من نجوم الجلسة الليبية .

المصدر / متابعات شبكة عبق نيوز

ميرنا عبده  تعود للساحة الفنية باسم فني جديد وشكل غنائي مختلف #لميس

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد