الاتحاد الليبي لكرة القدم يُعلن عن قائمة لاعبي المنتخب الوطني الجديد لمواجهة منتخب مصر ودياً

5

[ad id=”1155"]

#عبق_نيوز| رياضة | أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم الثلاثاء عن قائمة المنتخب الوطني الجديدة والتي ستواجه منتخب مصر وديا في التاسع والعشرين من الشهر الجاري بملعب مدينة أسوان.

وضمت التشكيلة، التي تتكون من 26 لاعبا، ولأول مرة مهاجم الأهلي طرابلس محمد صوله، فيما خلت من اسم المدافع علي سلامة الذى أجرى عملية جراحية، وسجلت عودة اللاعب المهدي المصري إلى صفوف المنتخب.

ومن المقرر أن يتوجه المنتخب الوطني إلى القاهرة في السابع والعشرين من الشهر الجاري على أن يخوض المباراة الودية أمام مصر بعد يومين من وصوله وذلك بملعب أسوان.

وفي سياق متصل، خاطب الاتحاد المصري نظيره الليبي بشأن تحديد موعد وصول بعثة المنتخب إلى القاهرة، وذلك لإجراءات ترتيبات الاستقبال والحجز الفندقي.

وأعلن الاتحاد المصري أن مباراة مصر أمام #ليبيا ستقام في السادسة من مساء يوم التاسع والعشرين من يناير بملعب أسوان، مؤكدا أنه أخطر الفيفا بموعد المباراة وذلك لاعتمادها ضمن المباريات الودية الرسمية.

يشار إلى أن قائمة المنتخب ضمت كل من محمد نشنوش، حمزة البرجي، مفتاح الدرسي، مؤيد القريتلي، ربيع اللافي، طارق الجمل، أحمد التربي، أسامة اشطيبه، المعتصم الصبو، طلال فرحات، المهدي المصري، معين خماج، مروان المبروك، منصور البركي، المعتصم المصراتي، فيصل البدري، محمد الطبال، مؤيد اللافي، محمد صوله، محمد الغنودي، محمد عياد، رويد بن حامد، أحمد الصغير، محمد زعبيه، الصادق الفيتورى ومحمد المنير.

المصدر / مواقع

الاتحاد الليبي لكرة القدم يُعلن عن قائمة لاعبي المنتخب الوطني الجديد لمواجهة منتخب مصر ودياً

Comments are closed.