هل سينجح زيدان كمدرب كما نجح كلاعب ؟

7

[ad id=”1156"]

#عبق_نيوز| رياضة | عُين الفرنسي من أصل جزائري زين الدين زيدان (43 عاما) مدربا لريال مدريد خلفا لرفائيل بنيتز حيث ستمنح الفرصة للاعب الفرنسي السابق في النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم لكي يتبع مسيرة رائعة كلاعب بنجاح تدريبي في أعلى المستويات.

وأقيل بنيتز – صاحب الخبرة لكن لا يحظى بشعبية – من تدريب ريال يوم الاثنين قبل مرور نصف الموسم بعد مسيرة متباينة من النتائج تركت الفريق خلف اتليتيكو مدريد المتصدر وبرشلونة صاحب المركز الثاني في الدوري.

وسيكون الضغط هائلا من أجل تحقيق نتائج في ناد يتوقع الحصول على العديد من الألقاب بشكل منتظم وسيتضح لاحقا ما اذا كان قرار رئيس النادي فلورنتينو بيريز باقالة بنيتز واعطاء المسؤولية إلى زيدان عديم الخبرة تقريبا سيؤتي بثماره.

وستكون أول مباراة لزيدان في الدوري يوم السبت القادم على أرضه ضد ديبورتيفو كورونيا صاحب المركز السابع عندما سيكون من المؤكد أن يحظى باستقبال حافل من الجماهير المحبة له. وأوقعت القرعة ريال ضد روما في دور الستة عشر لدوري الأبطال وستقام مباراة الذهاب في العاصمة الايطالية يوم 17 فبراير.

وقال زيدان للصحفيين يوم الاثنين بعدما أعلن بيريز تعيينه دون الكشف عن مدة العقد “إنه يوم مهم بالنسبة لي. أنا متأثر بشكل أكبر من عندما وقعت لريال كلاعب.”

المصدر / رويترز

هل سينجح زيدان كمدرب كما نجح كلاعب ؟

Comments are closed.