ما حقيقة ما ذكره موقع كاميرون فويس حول خميس القذافي

[ad id=”1161″]

#عبق_نيوز| سياسة | ذكرت مصادر صحافية بحسب بوابة افريقيا الإخبارية  أن مصدراً كشف لإذاعة الكاميرون أن ابن العقيد الليبي الراحل  معمر القذافي، النقيب خميس القذافي، الذي أذيع أنه قتل خلال الثورة الليبية، لا يزال على قيد الحياة، ويشارك في معارك إلى جانب ضباط سابقين في جنوب ليبيا.

 وذكر موقع ” كاميرون فويس ” الكاميروني، أنه خلال الحرب التي قادها الناتو والمليشيات المسلحة في ليبيا أبان أحداث العام 2011 ، فإنه إذيع أن خميس القذافي قد أصيب في إحدى غارات الناتو التي استهدافت “الكتيبة 32″، التي كانت يقودها وهي تقوم بهجوم ضد المليشيات التي كانت تهاجم مدينة  بني الوليد، وعلى أثر هذه الإصابة، أعلن خميس القذافي أنه توفى داخل المستشفى.

 لكن مصدر جديد، بحسب الموقع  الكاميروني فإن موالون للقذافي قاموا خلال إصابته بنقله من المستشفى في بني الوليد واصطحابه إلى خارج المدينة بشكل سري، بعد أن ساد الاعتقاد بأن سقوط القذافي أصبح أمر حتمي، موضحة أنه لم يعثر أحد حتى اليوم على جثته.

المصدر / بوابة افريقيا الإخبارية

ما حقيقة ما ذكره موقع كاميرون فويس حول خميس القذافي

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد