استقرار سعر القمح الروسي وسط تعاملات هادئة

#عبق_نيوز| روسيا / مصر |  قال محللون يوم الاثنين إن أسعار تصدير القمح الروسي استقرت بصفة عامة الأسبوع الماضي رغم اتفاق مصر، أكبر مستورد للقمح في العالم، علي شراء كميات كبيرة من القمح الروسي.

واشترت الهيئة العامة للسلع التموينية في مصر 240 ألف طن من القمح الروسي في مناقصة عالمية في 16 نوفمبر  للتسليم بين الأول والعاشر من يناير .

وقالت شركة الاستشارات الزراعية الروسية إيكار إن سعر البحر الأسود للقمح الروسي المحتوي على نسبة بروتين 12.5 بالمئة تسليم ديسمبر  استقر عند 191 دولارا للطن تسليم ظهر السفينة (فوب) في نهاية الأسبوع الماضي بانخفاض 0.5 دولار.

وأفادت شركة استشارات أخرى مقرها موسكو هي سوف-إيكون أن سعر القمح والذرة لم يتغير عند 192 دولارا و166 دولارا للطن على الترتيب بينما نزل سعر الشعير 1.5 دولار إلى 193.5 دولار للطن.

وبحلول 15 نوفمبر  صدرت روسيا 19.1 مليون طن من الحبوب منذ بداية الموسم في أول يوليو  بزيادة 29.5 بالمئة على أساس سنوي وزادت صادرات القمح 16 بالمئة إلى 14.8 مليون طن.

المصدر / رويترز .

استقرار سعر القمح الروسي وسط تعاملات هادئة

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد