VYCAN روح الشباب في ملتقى الإبداع و التألق

[ad id=”1156″]

#عبق_نيوز| ثقافة وفنون |  VYCAN  هو حدث شبابي ليبي بإمتياز و ملتقى للمبدعين الشباب في مختلف مجالات الإبداع و التألق . في ظروف صعبة تمر بها بلادهم ليبيا . حيث اطلق مجموعة من الشباب الليبيين المبدعيين في شتى المجالات هذا الحدث الذي يتسم بروح الشباب المبدع .

[ad id=”1163″]

نُظم الحدث بالتعاون بين حركة تنوير وهنا ليبيا وإذاعة هولندا العالمية في ريديسون بلو – المهاري بالعاصمة الليبية طرابلس بحضور عدد من  المدونين والفنانين والموسيقيين ة الإعلاميين و الصحفيين الشباب.  و كذلك المهتمين في مختلف مجالات الإبداع .  وعبر اسم الحدث عن مجالات المبدعين الشباب (VYCAN  V = Voice ، Y =Youth ، C = Culture ، A = Art ، N = Novelty) .

VYCAN روح الشباب في ملتقى الإبداع و التألق  2

تضمن البرنامج العام للحدث جائزة جاد الصاري للتدوين الإلكتروني . وجائزة خليفة الفاخري للقصة القصيرة كما تم عرض فيلمين قصيرين للأول حمل عنوان ” بين الحبال ” للفنان الليبية الشابة نزيهة عريبي . وفيلم سعودي حمل نفس النكهة الشباب كان بعنوان ” جدة ” و تخلل البرنامج حلقات نقاش حول ” أزمة القراءة في ليبيا … مشاكل نشر أم عزوف من المجتمع ” كما ناقش الحاضرون ايضاً المشاريع الثقافية في ليبيا نماذج و مستقبل . كما تخلل الحدث اغاني و مقطوعات موسيقية ، و اختتم الحدث بتوقيع زواية العلكة للكاتب الليبي منصور ابوشناف و توزيع جوائز .

VYCAN روح الشباب في ملتقى الإبداع و التألق 1

المصدر / متابعات شبكة عبق نيوز الإخبارية

[ad id=”1157″]

VYCAN روح الشباب في ملتقى الإبداع و التألق

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد