أحمد الجاير … نُبل الأخلاق و رُقي الأحساس

46

#عبق_نيوز| مبدعون | موهبة تتقن لغة الالحان و الموسيقى .أنغامه وسيلة إيصال واضحة يخاطب بها قلوب البشر بإيقاعات شرقية وغربية اطربت سامعيها. اهتمامه بطبيعة الفلكلور الليبي مكنته من احترافية العزف الموسيقي .

أحمد الجاير ... نُبل الأخلاق و رُقي الأحساس 1

أحمد الجاير، شاب ليبي من مواليد 1992 من مدينة سوكنة و التي لطالما عرفت بالفن الأصيل. موسيقاه المعزوفة على آلة الأورج هي المعبر الصادق عن أحاسيسه ، حيث يصفها بغذاء الروح و ابتسامة الحياة.

[ad id=”1164"]

أحمد الجاير ... نُبل الأخلاق و رُقي الأحساس 2

بدايته التي كانت في أواخر 2007 لم تكن بالسهلة بسبب كثرة اهتمامه بالدراسة الأمر الذي سبب انقطاعه عن ممارسة العزف الموسيقي. إلى جانب هوايته الفنية، درس أحمد علم العناية و التخدير في كلية التقنية الطبية فهو يجد نفسه في كليهما مطبقا نظريات الفن و العلوم.

 

شارك في العديد من الحفلات بدعم من محبيه ، حيث كان للأستاذين صالح المبروك و أمحمد الدنقلي بصمة حقيقية في مسيرته وذلك بالإستفادة من خبراتهم و نصائحهم و تطبيقها للوصول لهدفه الطامح إليه في هذا المجال. إضافة لمشاركته في مسابقة العازف الصغير و التي أقيمت على مستوى ليبيا في عام 2010.

[a[ad id=”1161"]p>

قدم أحمد العديد من الاعمال من خلال صفحات التواصل الاجتماعي ، حيث أصدر مؤخراً فيديو لعزفه أغنية (حبيتك تانسيت النوم) للفنانة فيروز ، كذلك عمل غنائي باللهجة الليبية من تأليفه و ألحانه .بكل نوتة موسيقية، يهدف أحمد إلى توصيل رسائل سلام و محبة و زرع الإحساس الراقي في النفوس . فليس هناك لغة تجمع البشر من كل أرجاء الأرض سوى لغة الأنغام و الموسيقى.

[ad [ad id=”1160"]

http://youtu.be/WQpKVyibJIo

[ad id[ad id=”1163"]p>

[ad id=[ad id=”1162"]حاوره / عزيزة فضيل .

مراسل شبكة عبق نيوز | المملكة المتحدة .

أحمد الجاير … نُبل الأخلاق و رُقي الأحساس

Comments are closed.