انغام تحصد النجاحات

8

[ad id=”1154"]

#عبق_نيوز| ثقافة وفنون | تعيش مطربة مصر الاولى انغام فترة نشاط فني غير مسبوق ونجاحات بالجملة . حيث احيت المطربة المصرية انغام ثاني حفلاتها بدار الأوبرا المصرية من بعد نجاح حفلتها الاولى التي قدمتها ضمن فاعليات مهرجان الموسيقى العربية الشهر الماضي. وقد تقرر احياء حفل ثالث لها الشهر القادم بعد ما حققته في حفلاتها السابقة وإقبال الجماهير على تذاكر حفليها السابقين. 

انغام تحصد النجاحات 3

هذا وقد نشرت أنغام على صفحتها على الفيسبوك مقطع لاغنيتها الجديدة (اكتبلك تعهد) من حفلها بدار الاوبرا والذي تجاوز عدد مشاهداته 3 مليون ونص مشاهد في سابقة تحسب لها. كما أن البومها حصد من خلال قناة روتانا عاليوتيوب ما يقارب ستة ملايين مشاهد في شهر واحد فقط .

الجدير بالذكر انها طرحت البومها اواخر شهر اكتوبر وشهد اقبال جماهيري كبير من بعد غياب سنوات عن طرح الالبومات . حيث لقى استحسان كبير خاصة وانه حمل تنوعا موسيقيا وتجارب وتعاونات جديدة اضافة الى غنائها للمرة الاولى باللهجة اللبنانية و هو من انتاج روتانا . ومازال متصدر المبيعات بمراكز التوزيع بطبعتها الثانية .

بالمناسبة عقد مؤتمر صحافي في منتصف شهر نوفمبر الماضي لإطلاق الالبوم وحرص عدد كبير من الفنانين والصحفيين على الحضور  لمشاركة انغام إطلاق البومها الجديد بعد غياب .

وقد اصدرت الشركة المنتجة لألبومها الاخير روتانا فيديو كليب (اهي جت) ولأول مره تقدم نفسها من خلال لوحة استعراضية راقصة ولاقت اصداء ايجابية من كلمات كاترين معوض والحان هشام بولس واخراج حسن غدار.

[a[ad id=”1156"]p>

على صعيد البرامج شاركت أنغام كضيفة ببرنامج المواهب محمد عبده وفنان العرب وقد قدمت اغنية سينجل خليجية ومن المقرر مشاركتها في البرايم الثامن من برنامج استار اكاديمي.

انغام تحصد النجاحات 1

تبارك شبكة عبق نيوز لفيروز مصر انغام وتتمنى لها المزيد من النجاحات.

كتبه / أسامة عبد الهادي .

مراسل شبكة عبق نيوز  | القاهرة – مصر

أسامة عبد الهادي مراسل عبق نيوز في القاهرة

[ad [ad id=”1155"]

انغام تحصد النجاحات

Comments are closed.