هبة محمد … وجوه تعكس هواية وهوية

[ad id=”1158″]

#عبق_نيوز| مبدعون | نحو إنطلاقة جديدة، نحو الابداع و التميز، موهبة جديدة و من قلب المدينة الليبية بنغازي، التي لطالما أنجبت أجيال تعي مفاهيم الفن.

هبة محمد .. وجوه تعكس هواية وهوية 2

ريشة و أقلام هبة التي عودتنا دائما بلوحات تعكس جمالية هذا الواقع مجسدة بأبرز الشخصيات العربية و العالمية، تمثل عالم أبعاده مبعثرة الالوان و الخطوط في مساحات تخفي بين طياتها لمسات و رؤى شابة ليبية. هوايتها وصلت قلوب كل متابعيها . حيث أخذت من صفحات السوشيال ميديا منبرا تبرز من خلاله معالم فنها و تقنياته.

هبة محمد، شابة ليبية في الواحدة و العشرين من عمرها، طالبة في كلية الهندسة، مبدأها في الحياة مُمَثّل في هوايتها الرسم. حيث كانت بدايتها الفعلية في بدايات العام الماضي، بدعم من أهلها و أصدقائها. لوحات هبة فن يبرز تفاصيل الواقع غير المرئي لجعلها تفاصيل مرئيّة تحفز أحاسيس الناظر على قراءة تفاصيل الجمال، فهي تملك ما يكفي من الحس المرهف و الأفكار الفريدة لتعكسها في عمق عملها الإبداعي، إضافة إلى اللياقة الذهنية و الذوق الرفيع في ممارستها لهذه الهواية الأمر الذي يجعل من مواصفات الجمال و الكمال ركيزان أعمالها الفنية. استمدت شغفها للرسم من الرسامة Lolitamossa حيث كانت هبة من المتابعين لرسوماتها و كل أعمالها.

[ad id=”1155″]

عند سؤالنا عن أهم الصعوبات التي تواجها قالت(اكثر الصعوبات التي تواجهني هي الحصول على الأدوات المستخدمة لدى الرسامين المحترفين و إلى الآن لم اجد كفايتي من الأدوات اللازمة، إضافة إلى نقص الجهود من الجهات المعنية و لا يوجد أي معارض أو نشاطات أستطيع من خلالها إبراز و عرض مشاريعي) . أما عن جديد هبة قالت: ( أحاول جاهدة لتغيير نمط أعمالي لحد ما و ذلك برسم أشياء جديدة غير الوجوه)

هبة محمد .. وجوه تعكس هواية وهوية 3

[ad id=”1154″]

هبة في ظل ظروف الحرب و قلة الإمكانيات إلا أنها موهبة تسعى بجهدها لتبرز طاقاتها الفنية و تعد العالم أجمع أن رغم مآسي البلاد إلا أن الفن حي باقي لا يموت.

هبة محمد .. وجوه تعكس هواية وهوية 3

إلتقاها و حاورها / عزيزة فضيل .

مراسل شبكة عبق نيوز | المملكة المتحدة .

هبة محمد … وجوه تعكس هواية وهوية 

[ad id=”1156″]

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد