هبة محمد … وجوه تعكس هواية وهوية

44

[ad id=”1158"]

#عبق_نيوز| مبدعون | نحو إنطلاقة جديدة، نحو الابداع و التميز، موهبة جديدة و من قلب المدينة الليبية بنغازي، التي لطالما أنجبت أجيال تعي مفاهيم الفن.

هبة محمد .. وجوه تعكس هواية وهوية 2

ريشة و أقلام هبة التي عودتنا دائما بلوحات تعكس جمالية هذا الواقع مجسدة بأبرز الشخصيات العربية و العالمية، تمثل عالم أبعاده مبعثرة الالوان و الخطوط في مساحات تخفي بين طياتها لمسات و رؤى شابة ليبية. هوايتها وصلت قلوب كل متابعيها . حيث أخذت من صفحات السوشيال ميديا منبرا تبرز من خلاله معالم فنها و تقنياته.

هبة محمد، شابة ليبية في الواحدة و العشرين من عمرها، طالبة في كلية الهندسة، مبدأها في الحياة مُمَثّل في هوايتها الرسم. حيث كانت بدايتها الفعلية في بدايات العام الماضي، بدعم من أهلها و أصدقائها. لوحات هبة فن يبرز تفاصيل الواقع غير المرئي لجعلها تفاصيل مرئيّة تحفز أحاسيس الناظر على قراءة تفاصيل الجمال، فهي تملك ما يكفي من الحس المرهف و الأفكار الفريدة لتعكسها في عمق عملها الإبداعي، إضافة إلى اللياقة الذهنية و الذوق الرفيع في ممارستها لهذه الهواية الأمر الذي يجعل من مواصفات الجمال و الكمال ركيزان أعمالها الفنية. استمدت شغفها للرسم من الرسامة Lolitamossa حيث كانت هبة من المتابعين لرسوماتها و كل أعمالها.

[a[ad id=”1155"]p>

عند سؤالنا عن أهم الصعوبات التي تواجها قالت(اكثر الصعوبات التي تواجهني هي الحصول على الأدوات المستخدمة لدى الرسامين المحترفين و إلى الآن لم اجد كفايتي من الأدوات اللازمة، إضافة إلى نقص الجهود من الجهات المعنية و لا يوجد أي معارض أو نشاطات أستطيع من خلالها إبراز و عرض مشاريعي) . أما عن جديد هبة قالت: ( أحاول جاهدة لتغيير نمط أعمالي لحد ما و ذلك برسم أشياء جديدة غير الوجوه)

هبة محمد .. وجوه تعكس هواية وهوية 3

[ad [ad id=”1154"]

هبة في ظل ظروف الحرب و قلة الإمكانيات إلا أنها موهبة تسعى بجهدها لتبرز طاقاتها الفنية و تعد العالم أجمع أن رغم مآسي البلاد إلا أن الفن حي باقي لا يموت.

هبة محمد .. وجوه تعكس هواية وهوية 3

إلتقاها و حاورها / عزيزة فضيل .

مراسل شبكة عبق نيوز | المملكة المتحدة .

هبة محمد … وجوه تعكس هواية وهوية 

[ad id[ad id=”1156"]

Comments are closed.