مصر تحتجز موظفين يشتبه في ضلوعهم في حادثة تحطم الطائرة الروسية

[ad id=”1161″]

#عبق_نيوز| سياسة | ذكر مسؤولان أمنيان وموظف مدني اليوم الثلاثاء  السابع عشر من نوفمبر الجاري إن السلطات المصرية تحتجز اثنين من موظفي مطار شرم الشيخ الدولي يشتبه في صلتهما بحادث تحطم الطائرة الروسية في شبه جزيرة سيناء نهاية الشهر الماضي مما أسفر عن مقتل جميع من كانوا عليها وعددهم 224 شخصا.

وقال أحد المسؤولين اللذين طلب كل منهما ألا ينشر اسمه “تم القبض على 17 شخصا يشتبه بأن اثنين منهم ساعدا من زرعوا القنبلة على الطائرة في مطار شرم الشيخ.” وأضاف المسؤول الآخر إن لقطات كاميرات المراقبة أظهرت أحد الموظفين يحمل حقيبة من أحد مباني المطار ويسلمها إلى المشتبه به الآخر الذي كان يضع الحقائب في مخزن الطائرة وهي تقف على الممر.

في حين نفى وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار في مؤتمر صحفي عقد بعد اجتماع للحكومة في منتجع شرم الشيخ إلقاء القبض على اثنين من موظفي مطار شرم الشيخ ووصف ذلك بأنه غير صحيح. وقال عبد الغفار إن هذه الأنباء ترجع إلى عمليات الفحص التي تتم للعاملين بالمطارات.

المصدر / رويترز

مصر تحتجز موظفين يشتبه في ضلوعهم في حادثة تحطم  الطائرة الروسية

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد