الشيخ سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يترشح لرئاسة الفيفا

0

[ad id=”1154"]

#عبق_نيوز| رياضة | ذكرت وكالة الأنباء البحرينية في وقت لاحق من صباح اليوم الاثنين السادس والعشرون من اكتوبر إن الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيترشح لرئاسة الاتحاد الدولي (الفيفا) مع اقتراب الموعد النهائي لتقديم الترشيحات.

و أضافت الوكالة البحرينية أن الشيخ سلمان تقدم بأوراق ترشحه لرئاسة الاتحاد الدولي (الفيفا) مساء اليوم الأحد بمقر الاتحاد الدولي في مدينة زوريخ السويسرية . و بهذا يُصبح الشيخ البحريني سادس مرشح يعلن دخوله الانتخابات المقررة في 26 فبراير لخلافة سيب بلاتر المستقيل.

والمرشحون الآخرون الذين أعلنوا مشاركتهم في الانتخابات هم الأمير الأردني علي بن الحسين وديفيد ناكيد لاعب وسط منتخب ترينيداد وتوباجو السابق وجيروم شامبين المسؤول السابق في الفيفا وميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم إضافة لرجل الأعمال الجنوب افريقي والسجين السياسي السابق طوكيو سيكسويل.

ويتولى الشيخ سلمان الذي سيكمل 50 عاما الأسبوع المقبل رئاسة الاتحاد الآسيوي منذ مايو ايار 2013 وأعيد انتخابه لأربع سنوات في أبريل الماضي. وعمل الشيخ سلمان – وهو عضو أيضا في اللجنة التنفيذية للفيفا – قبل ذلك رئيسا للاتحاد البحريني منذ عام 2002.

المصدر / رويترز .

الشيخ سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يترشح لرئاسة الفيفا

You might also like More from author

Comments are closed.