أبو بكر الصافي يُحلق بفنه إلى أبعد سماء

16
[ad id=”1161"]
#خاص_عبق_نيوز | أنغام ليبية تمتزج بأنغام غربية بشكل حديث و معاصر ، ألحان نمت و تربت تربية الطفل الصغير على مدى سنوات ، لوحظ الفرق في حسنها الموسيقي الذي يطرب و يسحر كل من سمعها .ابوبكر الصافي ، شاب في العشرينيات من عمره له الموهبة في صناعة الألحان منذ الصغر ، انطلاقته في هذا العالم سنه 2009 حيث كان عرابه صديقا له يدعى محمد خريبيش فهو الداعم الاول له في هذه المسيرة .
أبو بكر الصافي يُحلق بفنه إلى أبعد سماء 2
الى جانب هذه الموهبة ، الصافي طالب طيران مدني في سنته الأخيرة . فهو محلقا العالم جوا صانعاً  موسيقاه التي طالما حلم بها . كانت محطته الاولى صناعة ألحان لمجموعة من أصدقائه في مجال الهيب هوب ، تعلم و تعمق في مجاله هذا من خلال متابعته للعديد من المحترفين عالميا مثل :  daft punk, David gutta  ، و من ثم بدأ في إطلاق أغانٍ كاملة له و أولها حملت اسم unique . انتقل في 2012 إلى دبي بسبب دراسته و لكن لم يمنعه هذا من ممارسة موهبته ، فقد شارك في إقامة حفلات تخرج  ليكون المنسق الموسيقي في ذلك الوقت .
أبو بكر الصافي يُحلق بفنه إلى أبعد سماء 3
في العام 2013 توجه للبرتغال ليحظى بفرصة دراسية افضل و في نفس الوقت وجدها بيئة خصبة ليتطور في صناعة ألحانه ، حيث جهز استوديو خاصا به و بدأ مستوى إبداعه يرتقي شيئا فشيئا . حلقت أغانيه ارجاء البرتغال و تحصلت على اهتمام كبراء المنتجين في أغنيته aphelion  منهم Tom Tyger , Madwell, Manuel  costa , Michamoor, Maxon  ، اضافة إلى توقيع عقد مع شركة Benka records  لنشر أغنيته الصادرة في 2014  باسم Mortal .
أبو بكر الصافي يُحلق بفنه إلى أبعد سماء 4
هذه الموهبة طَمَحَت . تعثرت و لكن لم تستسلم ، لها أنغام عزفت بأيادي ليبية تكللت بنجاح باهر لتثبت للعالم اجمع رغم مآسى الوطن إلا أنه يُنجب فنا يبعث فيه الأمل . أبوبكر أعطى موسيقى صافية كأسمه في زمن كثر فيه النشاز .
[a[ad id=”1164"]div>
حاوره و كتبه / عزيزة فضيل .
مراسل شبكة عبق نيوز | المملكة المتحدة .
أبو بكر الصافي يُحلق بفنه إلى أبعد سماء

Comments are closed.