لاعبة التنس الألمانية كيربر تعين البلجيكي فيسيت مدربا

لاعبة التنس الألمانية أنجليك كيربر في مباراة في بطولة أمريكا المفتوحة يوم 29 أغسطس 2017. تصوير: مايك سيجار - رويترز.

#عبق_نيوز| المانيا / بلجيكا |  قالت المصنفة الأولى عالميا سابقا الألمانية أنجليك كيربر يوم الخميس إنها اختارت البلجيكي فيم فيسيت ليكون مدربا جديدا لها في 2018 خلفا لتوربن بيلتس. وتأمل كيربر من خلال هذه الخطوة في العودة لسابق تألقها بعد أداء مخيب للآمال خلال الموسم الحالي.

فبعد أن فازت بلقبين في البطولات الأربع الكبرى وتوجت بفضية أولمبياد ريو 2016 أخفقت اللاعبة البالغة من العمر 29 عاما في الفوز ببطولة واحدة هذا العام وتراجعت إلى المركز 21 في قائمة التصنيف الدولية كما خسرت موقعها في صدارة لاعبات التنس في ألمانيا لصالح منافستها يوليا جورجيس.

وعملت كيربر مع مواطنها بيلتس في الفترة 2011-2013 ثم عادا مرة أخرى في 2015 وحقق هذا الثنائي قمة النجاح في العام التالي 2016.

وقالت كيربر على حسابها على تويتر “كان قرارا صعبا لكنني على وشك فتح صفحة جديدة في مسيرتي الرياضية مع مدرب جديد.. شكرا لتوربين بيلتس على كل ما قام به من أجلي.

”سيبدأ الموسم المقبل قريبا وأنا متحمسة للغاية للبدء في العمل مع مدربي الجديد فيم فيسيت.. إنها فرصة جديدة وأنا متشوقة لاستكشاف ما يمكننا إنجازه معا“.

وعمل فيسيت سابقا مع لاعبات شهيرات مثل كيم كليسترز وفيكتوريا ازارينكا وسيمونا هاليب كما درب البريطانية جوهانا كونتا خلال الموسم الحالي 2017 قبل أن يتفق الطرفان على إنهاء التعاقد والانفصال.

 المصدر / رويترز .

لاعبة التنس الألمانية كيربر تعين البلجيكي فيسيت مدربا

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد