مقتل ثلاثة طيارين عراقيين في تحطم مروحية عسكرية جنوب بغداد

#عبق_نيوز| العراق/ بغداد | قتل ثلاثة طيارين عراقيين الأحد في تحطم مروحية عسكرية من طراز “أم ايه 17” روسية الصنع، جراء خلل فني أثناء طلعة تدريبية في محافظة واسط جنوب بغداد، بحسب ما أكدت مصادر عسكرية.

وأشار بيان لخلية الإعلام الحربي إلى “تحطم طائرة هليكوبتر نوع أم ايه 17، واستشهاد طاقمها أثناء طلعة تدريبية في محافظة واسط” (160 كيلومترا جنوب بغداد). وأكد ضابط برتبة مقدم في طيران الجيش الحادثة والحصيلة لوكالة فرانس برس، من دون الاشارة لتفاصيل أكثر.

وأوضح ضابط برتبة نقيب في القاعدة الجوية في محافظة واسط، أن الحادثة وقعت عند الثامنة والنصف صباحا (05,30 ت غ)، مشيرا إلى أن القتلى هم “ثلاثة طيارين، أحدهم برتبة مقدم وأثنان برتبة نقيب، وهو ما أكده مصدر طبي في مستشفى الزهراء في الكوت، كبرى مدن محافظة واسط.

وتلعب القوة الجوية العراقية وبينها مروحيات طيران الجيش، دورا مهما في مساندة القوات العراقية خلال المعارك التي تنفذها ضد تنظيم الدولة الاسلامية.

 المصدر / فرانس برس العربية .

مقتل ثلاثة طيارين عراقيين في تحطم مروحية عسكرية جنوب بغداد

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد