لويس هاميلتون يقول إن مزاعم التهرب الضريبي لن تشتت انتباهه عن السباقات

ذي غارديان

#عبق_نيوز| بريطانيا |  ورد أسم لويس هاميلتون على مزاعم التهرب الضريبي التي كشفت عنها صحيفة بارادايس بابيرس من خلال الإصرار على أنه راض عن “قيمه الأساسية”، قائلا إنه لن يسمح له بالكشف عنه من محاولة الفوز بالجائزة الكبرى البرازيلية في عطلة نهاية الأسبوع.

أصبح هاملتون بطل العالم فورمولا واحد للمرة الرابعة في الجولة الأخيرة في المكسيك، مما جعله السائق الأكثر نجاحا في بريطانيا ولكن منذ ذلك الحين الوثائق التي كشفت قد طغت إلى حد ما نجاحه.

وتظهر بيانات صحيفة بارادايس التي حصلت عليها صحيفة سوديتش تسايتونج الالمانية واشترك فيها الاتحاد الدولي للصحفيين الاستقصائيين مع شركاء من بينهم الجارديان وبي بي سي وصحيفة نيويورك تايمز ان هاملتون يبدو انها استخدمت شركات القذائف في جزر فيرجن البريطانية، جزيرة مان وغرنسي لتجنب فاتورة 3.3 مليون جنيه استرليني فاتورة عندما استوردت له 16.5m £ طائرة خاصة £ الى انكلترا من كندا في عام 2013. هاميلتون، الذي تقدر ثروته في 130M £، قبلت هذه الادعاءات قد خلق تأثير كبير.

 إن فشل لويس هاميلتون في دفع الضرائب على الأميال الجوية قد يكون مؤكدا بشكل مذهل

وقال “من الواضح الان ان هناك عاصفة تحيط بي”. “هناك العديد من القصص المختلفة حول، ولكن ليس لدي أي شيء لإضافة إلى السيناريو كله الذي حدث. لا يصرفني عن قيمي الأساسية، وكذلك ما أنا هنا للقيام به وهو محاولة الفوز بالجائزة الكبرى البرازيلية للمرة الثانية في حياتي “.

وكان متحدث باسم سائق المرسيدس قد اصر امس الاثنين على ان الصفقة “فوق” مضيفا “انها الآن في يد محاميه”.

هاملتون لم يعيش في المملكة المتحدة منذ عام 2007، منذ عندما جعل منازله في سويسرا وموناكو والآن يقضي الكثير من وقته في مزرعته في ولاية كولورادو. وصل إلى ساو باولو للسباق قبل الأخير من الموسم قبل النهائي في أبوظبي ولكن بعد معركة قريبة مع منافسه فيراري سيباستيان فيتل انه لم يعد من الممكن القبض عليه في البطولة.

وكان قد قال بعد أن حصل على لقب في مكسيكو سيتي أن نيته كان على المضي قدما والفوز بالجولات المتبقية والتي لا تزال هدفه على الرغم من الكشف مؤخرا. وقال هاملتون: “جئت إلى هنا مع هذا الشعور الأكبر، والطاقة المذهلة، وأريد أن تمتص هذه الطاقة الإيجابية ومحاولة تسليط الضوء على مشرق كما أستطيع هنا في البرازيل”.

“لقد كان لدي هذه الموجة الضخمة من الطاقة الإيجابية ولا شيء يمكن أن يخدع ذلك حقا. وأتحمل ذلك هنا، وأنا أركز فقط على محاولة الفوز في السباق في نهاية هذا الأسبوع “.

المصدر / ذي غارديان البريطانية .

 لويس هاميلتون يقول إن مزاعم التهرب الضريبي لن تشتت انتباهه عن السباقات

Comments are closed.