مارادونا يلعب كرة القدم مع مادورو ويقدم دعمه

Maradona and Maduro demonstrate skills on the pitch

#عبق_نيوز| فنزويلا / الأرجنتين | تبادل اسطورة كرة القدم الارجنتينية دييغو مارادونا بعض التمريرات مع الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو أمام كاميرات التلفزة، وعبر له مجددا عن دعمه الثلاثاء في كاراكاس.

وقال بطل العالم السابق “نحن جنود نيكولاس… جئت مع عائلتي أعبر عن دعمي له”، داعيا الزعيم الاشتراكي المعزول على الساحة الدولية الى “عدم الاستسلام”.

وهنأ مارادونا الرئيس الفنزويلي الذي تعيش بلاده منذ عدة أشهر أزمة سياسية خطيرة، “لمقاومة العديد من هجمات المعارضة”، بعد أشهر من التظاهرات الداعية الى رحيله والتي راح ضحيتها 125 شخصا بين ابريل ويوليو الماضيين.

وكان البرلمان الاوروبي منح في 26 اكتوبر الماضي جائزة ساخاروف لـ”حرية الرأي” لعام 2017 الى المعارضة الديموقراطية الفنزويلية.

وارتدى مادورو ملابس رياضية لهذه المناسبة شاكرا نجم نابولي الايطالي السابق ومانحا اياه صورة يظهر فيها جنبا الى جنب مع الرئيس الفنزويلي الراحل هوغو تشافيز الذي استلم مقاليد السلطة بين 1999 و2013 وتمتع بصداقة وثيقة مع مارادونا.

ومنحه ايضا قميص منتخب فنزويلا يحمل الرقم 10 (رقمه مع منتخب الارجنتين) واسمه.

وبرغم وزنه الزائد وصعوبته في المشي والتنفس، أظهر مارادونا (57 عاما) انه لا يزال يستمتع بلمسة مميزة مع الكرة.

وكان مارادونا وقع عقدا الاثنين في العاصمة الفنزويلية مع القناة التلفزيونية “تيليسور” لتقديم برنامج خلال كأس العالم 2018 المقررة في روسيا. وسيطلق على البرنامج التلفزيوني “من يد رقم 10” في اشارة الى الهدف الذي سجله مارادونا بيده في مرمى الانكليز في مونديال المكسيك 1986 والذي توجت الارجنتين بلقبه.

وسبق لمارادونا العمل مع قناة “تيليسور” في النسخة الاخيرة لكأس العالم في البرازيل عام 2014.

المصدر / فرانس برس العربية .

مارادونا يلعب كرة القدم مع مادورو ويقدم دعمه

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد